0 LIKES

اي معالم يجب ان تزوريها في مدينة ملبورن؟

الأحد، 11 أكتوبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

ملبورن هي ثاني أكبر مدن استراليا بعد العاصمة سيدني، حيث يبلغ تعداد سكانها الأربعة ملايين نسمة، وتعتبر العاصمة الرسمية لولاية فيكتوريا. تضم هذه المدينة مجموعة من العرقيات والجنسيات الاوروبية والآسيوية والافريقية، تجعلها من أكثر المدن اختلافا ثقافياً وعرقياً على المستوى العالمي. وقد تم تصنيفها بواسطة الإيكونوميست بأنها أفضل مدينة على مستوى العالم أجمع، متقدمة في ذلك مدن فيينا وتورنتو وفانكوفر الكندية. فاليك أهم الأماكن السياحية في ملبورن في هذا الموضوع.

 

- الحدائق النباتية الملكية


تقع الحديقة النباتية ملبورن على مساحة 36 هكتار. ويوجد فيها أكثر من 50 ألف من النباتات، بالإضافة إلى العديد من النباتات المميزة في أستراليا. وهناك أيضا حديقة مخصصة للأطفال للعب بحرية وللتعلم. الحدائق النباتية الملكية هي واحدة من مناطق الجذب السياحية المفضلة، وهي أكبر حديقة في وسط المدينة.

 

ما هي اغلى مدن العالم؟

 

- شاطئ سانت كيلدا


يقع شاطئ سانت كيلدا فقط على بعد حوالي 6 كيلومتر من وسط مدينة ملبورن. يتميز شاطئ سانت كيلدا بتوسطه للحدائق العشبية وأشجار النخيل.

 

- هضبة سوفريجن بالارات


في هذه الهضبة توجد المنازل والمحال التجارية التي تقع على الطريق الترابي القديم الذي اجتازه الشعب لتدريب الخيول في القرن 19. تتميز بحلوى الكراميل التي تباع كمصاصات في متجر الحلوى في الشارع الرئيسي.

 

- ملعب ملبورن


هذا الملعب الرياضي الشهير من المعالم الجذابة للسواح. الملعب له القدرة على استيعاب 100000 متفرج، وهو أكبر ملعب في استراليا وثامن أكبر ملعب في العالم، ويعد احد ملاعب الكريكيت الأكثر شهرة في العالم.

 

10مدن لن تصدقوا جمالها حين تصور من اعلى

 

- شارع الممشى في بورك


شارع الممشى في بورك يتميز بأنواع مختلفة من محلات بيع التذكارات والمراكز المناسبة للهدايا التذكارية. يمكنك التسوق من خلال المتاجر الكبرى: ماير وديفيد جونز يقع أيضا هناك. كما يشتهر شارع الممشى في بورك بالموسيقي في الشارع المتكونة من مجموعة واسعة من الموسيقى التي تتراوح بين الجاز غيتار إلى الإسبانية.

 

- حديقة حيوانات ملبورن


تتميز حديقة حيوانات ملبورن، بأنها الحديقة المفتوحة للحيوانات لتعيش بحرية، مع امكانية الاستمتاع والتفاعل مع الحيوانات مباشرة. هنا يمكنك ان ترى الكوالا من مسافة قريبة، كما يمكنك مصافحة الكنغر.