قشر الرمان للنفاس
جمال و صحة
اكتشفي معنا خلطة قشر الرمان للنفاس
وصفات طبيعية للبشرة الشاحبة
العناية بالبشرة
حلول طبيعية للتخلص من شحوب البشرة!

تعرفي الى تقنية شد الوجه بالخيوط

الخميس، 15 أكتوبر 2015
شد الوجه بالخيوط

يمكن ان تتساءلي كثيراً عن العمليات التجميلية الأنسب لوجهك والتي ستعيد اليك شبابك. ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى عملية شد الوجه بالخيوط وكلفة استخدامها والوقت الذي تحتاجه.

 

طريقة تتماشى مع تقاسيم الوجه

 

تعتبر طريقة شد الوجه بالخيوط طريقة حديثة وغير جراحية تعود بنتائج فورية لتظهر المرأة أصغر سناً وأكثر شباباً وهي طريقة طبيعية تتماشى مع تقاسيم الوجه وتعابيره. وتعد هذه الطريقة الأنسب لشد الوجه في منطقة الفك الى جانب شد ترهلات الحاجبين والخدين. وقد أحدثت هذه الطريقة الآمنة لأبعد الحدود كثورة في عالم التجميل، حيث تعمل الخيوط في الوجه على تقوية الأنسجة من دون الحاجة الى اللجوء للعمليات التقليدية.

 

اليك ابرز تقنيات شد الوجه دون جراحة

 

مم تتكون هذه الخيوط؟

 

إن المادة التي تتكون منها هذه الخيوط تسمى البوليبروبولين وتستخدم هذه الخيوط منذ سنوات طويلة للقيام بعمليات شد الوجه والتجاعيد. ومن المعروف أن هذه الخيوط لا تتحرك داخل الجسم الى أماكن أخرى وحتى أنها لا تسبب حساسية، وأيضاً لا تحتاج لتخدير على كامل الجسم بل يكون التخدير موضعياً. ومن اهم النقاط أن هذه العملية تحافظ على تعابير الوجه ولا تؤثر عليها.

 

ميزات استخدام الخيوط

 

تستخدم هذه الخيوط لشد الجفون الهابط والخيوط حول الأنف الى جانب شكل الفم والشفتين والعنق كذلك للقضاء على تجاعيد الخدين. إن هذه العملية سهلة ومدة إجرائها قصيرة والنتائج تأتي فوراً بعد ساعات من العملية والخيوط تزال بعد دقائق معدودة من العملية. وتستغرق هذه العملية من 5 الى 10 دقائق إن كانت ستقام في مناطق صغيرة من الوجه وأما الوجه الكامل فيستغرق شده نصف ساعة تقريباً. كما تعد كلفة الخيوط لشد الوجه أقل من كلفة العمليات الجراحية الأخرى.