0 LIKES

كيف ترتدين الكاب هذا الشتاء؟

الجمعة، 16 أكتوبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
طرق ارتداء الكاب

برزت في موضة ملابس الشتاء منذ العام الماضي، فكرة ارتداء الكاب، ولا تزال مستمرة ورائجة في هذا العام أيضاً. لذا اختاري الكاب على مختلف تصاميمه وتألقي به هذا الشتاء، من خلال طرق ارتدائه المتعددة. نعرفك على بعض منها.

 

حزام الحبل... اكسسوار يفرض نفسه في عالم الموضة

 

الكاب القصير

إن اخترت ان ترتدي هذا الشتاء الكاب القصير، فإليك بعض الأفكار لتتألقي به. إحرصي أولاً على أن يكون متناسقاً مع حجم الملابس التي ترتدينها. وفي حال كان للكاب طيات عديدة، ارتديه مع تنورة ضيقة او سروال واسع.

 

الكاب الصوفي

في حال اخترت الكاب الصوفي، فهو غالباً ما يكون أكثر انسياباً على الجسم، لذا اختاري معه التنورة الجلد أو السروال الجلد، فهو يضفي الأناقة إلى إطلالتك.

 

الحذاء المناسب

إحرصي على أن تختاري الحذاء المناسب للكاب، فإن كان طويلاً، يمكنك تنسيقه مع الجزمة العالية والسروال الضيق، فيبدو على شكل فستان طويل أنيق.

 

بماذا تتميز موضة ملابس الخريف هذا العام؟

 

الكاب الملون

إن كنت تميلين إلى ارتداء الألوان غير الكلاسيكية في فصل الشتاء، فيمكنك ان تختاري الكاب الملون، وفي هذه الحال، سيسهل عليك تنسيقه مع أحد السراويل الملونة، ولكن شرط أن تختاريها بلون موحد من أحد ألوان الكاب. وأن تكون القميص أسفل الكاب من الألوان الكلاسيكية كالأبيض او الأسود.

 

الكاب الواسع

ونقصد به هذا الكاب الذي يسهل ارتداؤه عبر الرأس، فإن اخترت أن ترتديه، إحرصي على تنسيقه مع سروال الجينز على اختلاف تصاميمه.