تنعيم الشعر بعد الصبغة
اطلالة ومكياج
لشعر ناعم بعد الصبغة... إليك هذه الخلطات!
قناع للوجه طبيعي
العناية بالبشرة
اليك عدة طرق لتحضير أقنعة طبيعية للوجه

إليك خدع وضع أحمر الشفاه بطريقة مثالية

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015
خدع وضع احمر الشفاه بشكل مثالي

إبراز جمال المرأة يقوم من خلال الطريقة المبتكرة والمثالية لتطبيق المكياج والاستعانة الصحيحة بالمواد التجميلية الملائمة لبشرة المرأة من حيث اللون والنوع، بالإضافة إلى تناسقه مع لون عينيها وشعرها. وأبرز ما يساعد على إظهار هذا الجمال هو احمر الشفاه، الذي كلما أتقنت المرأة طريقة وضعه وتطبيقه بطريقة مثالية، كلما كان جمالها أخّاذاّ أكثر. فتعرفي إلى بعض الخدع لوضع أحمر الشفاه بشكل مثالي.

كيف تضعين أحمر شفاه جريء؟

أولاً، تقوم الخدعة الأولى على اعتماد تحديد الشفاه في البداية. إختاري في البداية قلماً أحمر شفاه داكن اللون بدرجة واحدة من اللون الذي ترغبين باستعماله. وقومي برسم حدود الشفتين العليا والسفلى، إنطلاقاً من الزوايا.

ثانياً، وفي هذه الخطوة، قومي بوضع لون أحمر الشفاه الذي اخترته على شفتيك بواسطة فرشاة ناعمة خاصة بالشفاه، بشكل تحصلين من خلاله على تدرجات اللون الذي انتقيته من الخارج إلى الداخل.

اليكِِ الطريقة الصحيحة لوضع احمر الشفاه البنفسجي

ثالثاً، بواسطة فرشاة صغيرة ناعمة، قومي بتوزيع القليل من الكونسلير أو خافي العيوب على حدود شفتيك الخارجية والمنطقة المحيطة بهما، لتتخلصي من التلطيخات الناتجة عن توزيع احمر الشفاه.

رابعاً، إستعيني بأحمر الشفاه من دون لون لإضفاء اللمعان إلى الشفتين. لذا كل ما عليك فعله هو وضع القليل منه على الشفة العليا، وعلى الضفة السفل ضعيه في الوسط، كي تمنحي اللمعان إلى منتصف الشفة، وهذا ما يساعد على إضافة بعض الحجم، وتوجيه الأنظار إليها.