الروتين اليومي للعناية بالبشرة في الخريف
العناية بالبشرة
اليك الروتين اليومي للعناية بالبشرة في فصل الخريف
البطاطا لجمال العينين
العناية بالبشرة
البطاطا... علاج تجميلي صحي للعينين

اليك بعض الخدع لإزالة طلاء الأظافر من دون مزيل

الجمعة، 23 أكتوبر 2015
ازالة طلاء الاظافر دون مزيل

يسبب الاستعمال المتكرر لمزيل طلاء الأظافر، خصوصاً الذي يحتوي على مادة الأسيتون، آثاراً جانبية على الأظافر. لذا ترغب غالبية النساء بتجنب استعماله بكثرة، فيلجأن إلى طرق عديدة ومتنوعة لإزالو طلاء الأظافر، واليوم نكشف لك بعض هذه الطرق لتتعلميها وتخففي من آثار المزيل على أظافرك.

سبراي مزيل الرائحة

سبراي مزيل الرائحة أو Deodorant يمكن أن يساعد على التخلص من طلاء الأظافر تماماً كما يفعل مزيل الطلاء، ولكنه لن يترك أي آثار جانبية. كل ما عليم عله هو رش القليل منه على أظافرك أكثر من مرة، وبواسطة قطنة صغيرة قومي بمسح الطلاء، وستلاحظين سرعة إختفاء الطلاء. فالمواد الكحولية التي يحتويها مزيل الرائحة، يعمل عمل مادة الأسيتون.

الطلاء المثبت لطلاء الأظافر

يساعدك الطلاء المثبت لطلاء الأظافر على التخلص أيضاً من طلاء الأظافر الذي ترغبين بإزالته. الطريقة الأفضل للاستفادة من هذه الخدعة، تقوم على تطبيق الطلاء المثبت لطلاء الأظافر على أظافرك، ومن ثم مسحه بقطنة صغيرة. كرري هذه العملية بشكل مكثف إلى ان يختفي الطلاء عن أظافرك. ويتحقق ذلك بفعل أن الطلاء المثبت الذي غالباً ما يكون شفافاً يعمل على ترطيب الطلاء الأساسي، وبالتالي يسهل عملية تفككه عندما يجف.

تخلصي من طلاء الأظافر بطريقة طبيعية وسليمة لأظافرك، وهي استعمال الماء والصابون، خصوصاً خلال الاستحمام بالماء الساخن. إعمدي إلى نقع يديك بالماء الساخن والصابون، ثم افركي أظافرك بالاسفنجة لبضع دقائق وستلاحظين أن الطلاء سيقشر بسرعة وبسهولة كبيرة.

رذاذ الشعر

من خلال الاستعانة برذاذ الشعر، يمكنك التخلص من طلاء الأظافر. قومي برش القليل منه على اظافرك، فتتكون حينها طبقة لاصقة، ما يسهل عملية إزالة الطلاء بالقطنة. ولكن عليك أن تكوني سريعة جداً في استعمال القطنة لمسح الطلاء، إذ إن بقاءه لفترة ولو قصيرة على الظفر، قد يثبت اللون عوض نزعه خصوصاً إذا جف.