0 LIKES

لا تفوتي زيارة جزيرة نيفيس الكاريبية

الثلاثاء, 27 أكتوبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

إن كنت ترغبين بالسفر الى جزيرة مميزة من حيث مناخها وثقافتها وحضارتها سننصحك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بزيارة جزيرة نيفيس في الكاريبي لما سنقدمه لك من معلومات حولها وحول ما تضمه من أماكن جميلة الى جانب الغابات الاستوائية والحدائق الشاسعة.


ما يميز السياحة في نيفيس


عدد سكان هذه الجزيرة لا يتجاوز 11 ألف شخص ويؤمها السياح من كل بلدان العالم وهي تضم أماكن جميلة لزيارتها كما أنها تقدم للزائر عدة نشاطات رياضية وثقافية والسير في طبيعتها فقط يكفي للتمتع بمناظرها الرائعة وبما تحويه من نباتات وأزهار وأشجار وهي تعرف أيضاً باسم أرض المياه الجميلة لاحتوائها دعة ينابع مياه عذبة. وأما أبرز ما يميزها فهو:

 

تعرفي معنا على معالم جزيرة مارتينيك


- بركان نيفيس: يتوسط هذه الجزيرة بركان ويدعى بركان نيفيس وله سفوح واسعة ومزارع ويرتفع ألف متر عن سطح البحر لهذا يتميز مناخها عن الأماكن السياحية الأخرى. وهناك جولات سياحية مستمرة الى البركان ومحيطه لكي تختبري هذه التجربة المميزة.


- بيوتها المميزة: طراز المنازل الذي يميز هذه الجزيرة هو أن طوابقها الأرضية من حجر والعلوية من خشب السنديان مما يزيد من جمال المنظر للرائي. ويمكنك اختيار عدم النزول في اي فندق بل البقاء في البيوت الاصلية التابعة لسكان الجزيرة حيث تعرضين تأجيرها دائماً، وعندها يمكنك الاستمتاع بالتجربة الاصيلة.


- ملاذ للطيور النادرة: تتجمع في الجزيرة أنواع من الطيور النادرة الى جانب صغار الحيتان التي تأتي الى المياه الدافئة وهذا الأمر يجذب الكثير من السياح. واذا كنت تحتاجين الى ارشاد فهناك نقاط مخصصة للسواح لكي ينطلقوا بجولات سياحية بمساعدة دليل فتكون التجربة اكثر عمقاً.


- مهرجانات موسيقية: تقام في الجزيرة مهرجانات موسيقية وكرنافالات وأهمها الكرنفال الذي يقام في 18 ديسمبر الى 3 يناير يعكس في احتفالاته ثقافة الشعوب الموجودة في الجزيرة ويرقص الجميع في الشوارع.

 

ما رأيك بالسياحة في جزر كايمان؟