اسم محمد في المنام
تفسير احلام
ماذا يحمل اسم محمد من معان في المنام؟
البيت الجديد في المنام
تفسير احلام
البيت الجديد في المنام... موت أو غنى؟

الجوز في المنام... مال وفير وخسارة!

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015
الجوز في المنام

تحمل أحلامنا العديد من المعاني التي تحيرنا في يقظتنا، وتقلق نومنا في الليل، فنبحث في كل مكان عن من يفسر لنا هذه الأحلام. وغالباً ما يصعب علينا التكهن والاستنتاج منها. ومن أبرز ما نراه في أحلامنا هي ثمرة الجوز، فإليك إذا تفسيرات الجوز في المنام.

أولاً، رؤية الجوز في المنام دلالة على الربح الوفير الذي ينتظر صاحبه، ويمكن ان يرمز إلى المال المكنوز المخبئ والذي يتطلب جهداً لإيجاده.

تفسير حلم أكل الخبز بين الحلال والحرام

ثانياً، إن حلمت بثمار الجوز خلال الليل، وسمعت أن يقعقع ويثير جلبة في ما بينه، فاعلمي أنه دلالة على الخصومة مع أحد المقربين أو الأصدقاء في العمل.

ثالثاً، إن حلمت أنك تقفين على شجرة جوز، فذلك دلالة على أنك تتعلقين بأشخاص كبار ومقتدرين، وإن رأيت انك تنزلين عن الشجرة فذلك إشارة إلى انك تخسرين هذه الصداقة مع هؤلاء الأشخاص، أم إن سقطت عن الشجرة فهذا يعني أن الأشخاص الذين تتعلقين بهم سيوقعونك بأحد أفخاخهم.

رابعاً، في حال حلمت أنك تقطعين شجرة الجوز، فهذه دلالة على مواجهة قوية بينك وبين أحد الأخصام سعياً إلى تحقيق الربح المادي الوفير.

اليكِ كل تفسيرات الحلم بالتمر

خامساً، في حال رأيت في المنام أنك تلتقطين ثمار الجوز عن الأرض في أحد البساتين، فذلك يشير إلى أنك ستربحين المال الوفير وتجنين أموالاً طائلة في خلال عملك.

سادساً، اما إن حلمت أنك تلعبين بثمار الجوز، فهذه إشارة إلى الخوض في تجربة فاشلة أو صفقة غير نزيهو لكسب غير شرف، قد ينعكس سلباً على حياتك المستقبلية.