حبوب حرق الدهون
انقاص الوزن
ما يجب ان تعرفيه عن خفايا حبوب حرق الدهون!
أفضل زيت لتغذية الشعر
اطلالة ومكياج
اكتشفي معنا أفضل الزيوت لتغذية بالشعر

بالخطوات... هكذا تحصلين على مكياج ديانا كرزون!

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015
مكياج ديانا كرزون

تحب النساء التمثل بالنجمات من حيث العناية بجمالهن واناقتهن، لذا يحاولن اختيار ملابسهن تبعاً لما ترتديه النجمات. وليس هذا فحسب إنما أيضاً يخترن المكياج عينه. فإن كنت من المعجبات بمكياج ديانا كرزون، إليك من أنوثة طريقة تطبيقه.

أولاً، ابدأي بوضع كريم الأساس المناسب للون بشرتك بطريقة تخفين من خلاله اي عيب أو شائبة قد تكون واضحة على وجهك. وتشدد ديانا كرزون على اختيار لون كريم الاساس المطابق للون البشرة تحديدا لتمنحيها إطلالة طبيعية.

رجيم ديانا كرزون... كيف تطبقينه بنفسك؟

ثانياً، لجهة الكونسلير فهي تميل إلى اختيار الكونسيلر بلون أفتح من لون الأساس بدرجة واحدة، لإضفاء لمسة إشراق إلى عينيك. فطبقيه بطريقة لطيفة حول عينيك.

ثالثاً، هنا يأتي دور تطبيق ظلال العيون، في البداية تطبق ديانا كرزون اللون الأبيض اللامع على الجفن العلوي بكامله، ما يضفي لمسة جذابة الى العين. ومن ثم تطبق ظلال العيون باللون الذي يتناسب مع المناسبة والوان ملابسها.

رابعاً، ثم بواسطة الآيلاينر، تقوم بتحديد عينيها، أولاً على الجفن العلوي بالقرب من الرموش، تقوم برسم خط أسود واضح، بدءا من الجهة الداخلية للعين وصولاً إلى الجهة الخارجية. وتختار دائماً الآيلاينر الكريمي الأسود، لنتيجة أكثر دقة.

كيف تبدلت ملامح النجمة ديانا كرزون خلال السنوات القليلة الماضية؟

خامساً، في ما خص البلاش على الوجنتين، فتميل ديانا كرزون إلى اختيار لون مغاير للون كريم الأساس، لتمنح خديها إطلالة ملفتة، وهي تختاره باللون الوردي الناعم.

سادساً، وهي الخطوة الأخيرة من مكياج كرزون، وهنا يأتي دور أحمر الشفاه، وغالباً ما تميل إلى اختيار الألوان الجريئة لتضفي رونقاً خاصاً إلى مكياجها، كالأحمر الفاتح او الزهري المائل إلى الفوشيا. وأحياناً تختار أحمر الشفاه باللون البروزي الجريء، وأحياناً أخرى تكتفي باللون الزهري الناعم.