0 LIKES

أماكن سياحية يجب ان تزوريها في رأس الخيمة

السبت، 31 أكتوبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

بحال فكرت في زيارة الإمارات العربية المتحدة لا تفوتي فرصة الذهاب الى رأس الخيمة وزيارة أهم الأماكن السياحية المتواجدة فيها. تجدين هناك باقة من التنوع ما بين الطبيعة والحياة اليومية العادية التي تمضينها في بعض الأسواق الرائعة. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى أفضل أماكن السياحة في رأس الخيمة.

 

ما هي المنتجعات التي نوصي بها في رأس الخيمة؟

 

- متحف رأس الخيمة Ras El Khayma Museum

بين أصالة الماضي وعراقة الأسوار العالية نجد في متحف رأس الخيمة الكثير من التحف الأثرية ومعالم العصور القديمة. بني هذا الحصن في وسط القرن الثامن عشر في مدينة رأس الخيمة المسماة اليوم سدروه. يضم المتحف طابقية وأقسام عدّة فيها آثار وتحف تعود الى ما قبل الميلاد، أو حقب تاريخية مختلفة، وتحف حتى من العصور الإسلامية. يحوي أيضاً على مجوهرات تتفاوت أحجامها استخدمت في الماضي كحلي للنساء.

 

- محمية ويتلاند الطبيعية Wetland natural reserve

تجعل الكثير من الطيور من محمية ويتلاند محطة يتوقف عندها السياح خلال فترات اقراب الشتاء، ما يجعل هذه المحمية مكاناً رائعاً لمشاهدة الطيور التي تتراوح اختلافاتها بين 400 نوع من الطيور ولكن تبقى طيور الفلامينجو هي الأكثر شعبية.

 

جزيرة الحمراء... كل حضارة دولة الامارات

 

- إيسلندا الحديقة المائيةIceland water park

إن هذه الحديقة تضمّ ملاهٍ مائية وأنشطة متنوعة كلها في الماء. الى جانب ذلك تحوي أيضاً هذه الحديقة مطاعم كثيرة متنوعة ونشاطات موسمية. سيفرح الأطفال كثيراً في هذه الحديقة.

 

- راك مول Rak mall

يجمع هذا المول أفخم المطاعم العريقة التي تقدم مأكولات متنوعة. يضم أيضاً نخبة من الماركات والأزياء العالمية بالإضافة الى محلات المجوهرات الرائعة ومستحضرات التجميل. يعدّ مكاناً يوفر تجربة لا تنتسى للسياح وبخاصة النساء.