مخاطر الفايسبوك على الصحة النفسية
صحتك
لن تتصوري مخاطر الفايسبوك على الصحة النفسية!
أمراض يمكن تجنبها بالماء
صحتك
ما هي الأمراض التي يمكن تجنبها عبر شرب المياه؟

تعرفي معنا على افضل الاعشاب التي تزيد من طاقة الجسم

الأحد، 01 نوفمبر 2015
أعشاب تزيد طاقة الجسم

يستعين الكثير من الشباب في ايامنا هذه بمشروبات الطاقة أو الكافيين لاعطائهم المزيد من النشاط، في الوقت الذي يمكن فيه استخدام العديد من الاعشاب التي يمكن ان تعزز مستويات الطاقة وتعطي الجسم القوة اللازمة لمحاربة لحظات الرغبة بالنوم. لذا نقدم لكِ عبر موقع أنوثة لائحة بالأعشاب التي تزيد من طاقة الجسم.

 

أعشاب التخسيس... سوء استخدامها يضرّ بصحّتكم!

 

- الشاي الاخضر :الشاي الأخضر هو من أكثر الأعشاب شعبية والتي تمنع الشيخوخة المبكرة من خلال تجديد الطاقة الخاصة بك، وعلى الرغم من أنه يحتوي على مادة الكافيين الا انه مزيج من الخير مضاد للبكتيريا يساعد على محاربة الالتهابات. فاستخدام كوبين من الشاي الأخضر في اليوم يمكن أن تعطي حيوية من الصباح إلى الليل.

 

- المتة: المتة هي من أنواع الأعشاب القوية التي تحتوي على 24 فيتامين ومعدن و15 نوعاً من الأحماض الأمينية. والمتة هي بديل ممتاز للقهوة لزيادة مستويات الطاقة بشكل طبيعي، فيما تحتوي على مستويات منخفضة من مادة الكافيين.

 

- الكاكاو :لا شك أن الكاكاو الموجود بكمية كبيرة في الشوكولا هو الطريق المحبب واللذيذ، والأكثر زيادة لمستوى الطاقة نظراً لما يحتويه من منشطات معروفة للجهاز العصبي المركزي، وينصح الاخصائيون في هذا المجال استخدام الشوكولاته الداكنة للحصول على النشاط المطلوب.

 

الأعشاب البحرية... وصفة سرّيّة لإنقاص الوزن

 

- الريحان: الريحان هو من الاعشاب التي تقلل من التوتر ويفيد أيضا للحفاظ على مستويات السكر والكولسترول في الدم، ما يعطي الجسم نوعاً اضافياً من الطاقة.