ايمي سمير غانم وعلاقتها بحسن الرداد
يوميات المشاهير
اي علاقة تجمع بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد؟
مايا دياب
سيرة المشاهير
اكتشفي معنا ابرز المحطات التي مرّت بها مايا دياب قبل ت...

ما القصة وراء زواج رويدا عطية؟

الأحد، 01 نوفمبر 2015
زوج رويدا عطية

زواج النجوم والنجمات وارتباطهم من اكثر الامور التي تهم المعجبين بهم، بالاضافة الى الصحافيين. ويمكن لبعض الاقاويل والشائعات ان تسري احياناً عن ارتباط احد النجمات لتقوم بنفي الامر رغم الاثباتات التي يقدمها المعجبين واهل الصحافة. واليوم نكشف كل المعلومات عن حقيقة زواج رويدا عطية بعدما كثر الكلام حول الموضوع.

 

موقع انوثة يختار اجمل 10 ممثلات سوريات... فهل توافقينا الرأي؟

 

اشاعات رخيصة!

 

بعد أن تم تأكيد خبر زواج الفنانة رويدا عطية من نجم آراب أيدول بموسمه الثاني عبد الكريم حمدان، ها هو الثنائي ينكر الأمر وبرأيه ليست سوى إشاعات رخيصة، وكانت بعض المواقع قد نشرت وثيقة الزواج المصدقة من المحكمة الشرعية في بيروت وتحمل توقيع القاضي الشيخ بهيج غزاوي التي تثبت خبر زواجهما. حول ما قيل أيضاً في الموضوع عينه نذكر أن إشاعات أخرى أكدت أن الزواج تم ولكنه لحق بطلاق سريع ولهذه الأسباب نفى الفنانان تواجده أصلاً خوفاً من الارتدادات السلبية التي سيواجهانها على سمعتهما.

 

أصالة نصري... صوت عربي أصيل!

 

أما ولتوضيح الأمور نشر الثنائي بياناً أكدا فيه أن الإشاعات رخيصة وتهدف فقط الى النيل منهما ومن نجاحهما بأية طريقة لكن كل الأمور تلفيقات وطلبوا من محبيهم أن يميزوا ما بين الشائعات والخبر الأكيد. من جانبهما، أكدا أيضاً أن علاقتهما هي علاقة صداقة وعمل وأما عبد الكريم فكان قد كرر أكثر من مرة أن رويدا عطية وقفت الى جانبه ونصحته وأخذ منها خبرة قوية للغاية.

 

أخيراً أكد كل من حمدان وعطية أن الأخبار الصحيحة هي التي تعلن منهما بشخصهما فقط فإما يعلنان عن أمر أو ينفياه ولا داعي لأن يعيد أحد ذكر الموضوع من جديد.