زوج رويدا عطية
يوميات المشاهير
ما القصة وراء زواج رويدا عطية؟
بنات الشمس
سينما ومسلسلات
ما قصة مسلسل بنات الشمس التركي؟

اكتشفي معنا ابرز المحطات التي مرّت بها مايا دياب قبل تحقيق الشهرة

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015
مايا دياب

مثيرة، جذابة، انيقة، متألقة، خفيفة الظل... انها مايا دياب التي أسرت قلوب الملايين في السنوات الماضية وفرضت نفسها رقماً صعباً على الساحة الفنية والاعلامية اللبنانية. فمن هي مايا دياب؟ نجيب عن هذا السؤال في هذه السطور عبر موقع أنوثة.

مايا دياب تنشر صور مع شنطة شانيل عملاقة!

محطاتها المهنية

ولدت مايا دياب في العاشر من تشرين الثاني عام 1980، متزوجة من رجل الأعمال عباس ناصر ولديهما طفلة تدعى كاي. بدأت مسيرتها الفنية عام 1996 من خلال برنامج ستوديو الفن حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء، لتعود وتشارك في البرنامج عينه عام 2001 عن فئة التقديم. تعرف عليها الموسيقي غسان الرحباني حيث ضمها الى أول فرقة للفور كاتس في العام 2001 لتعود بعدها وتقرر الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني.

لمايا دياب، تجربة في عالم التمثيل أيضاً حيث شاركت سنة 2007 في فيلم أسد وأربع قطط برفقة أعضاء فرقة الفور كاتس وبمشاركة الممثل هاني رمزي كما في المسلسلين الدنيا هيكو كلام نسوان مع الفنانة لوسي.

مايا دياب تحتفل بعيد ميلادها الرابع والثلاثون مع عمر سعيد واصدقاءها

اجمل اغانيها

عرفت مايا دياب الشهرة الواسعة محلياً وعربياً من خلال برنامج هيك منغني الذي عرّف الجمهور العربي عليها، لتوقّع بعدها عرضاً مع محطّة مصريّة وتقدّم برنامج   Deal or No Deal، وفازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012. ومن أبرز أغاني دياب: نبقى سوا الذي غنتها على طريقة الديو مع رامي عياش، شكلك ما بتعرف، نيالي فيك، أيوه، يا قاطفي وآخر أعمالها كان البوم mymaya#.