افكار ترفيهية لحفل الزفاف
زفوها
اليكِ أحدث الأفكار الترفيهية لحفل الزفاف
قواعد الزواج بدون حفل زفاف
زفوها
هل قررتِ الزواج من دون حفل زفاف؟

ماسكات لعلاج مشاكل العيون قبل الزفاف

الخميس، 05 نوفمبر 2015
علاج مشاكل العيون قبل الزفاف

تسعى كل عروس أن تطل بأبهى طلة في يوم زفافها ليكون أجمل يوم في حياتها فلا يجب ان تدع أي أمر يعكر عليها ذاك النهار والطرق الطبيعية هي الأفضل لتعتني بجمالها وبشكل خاص جمال عينيها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك بعض الماسكات للعناية بالعينين.

 

تخلّصي من العيون المرهقة بطرق طبيعية

 

- ماسك للعيون المتورمة والحمراء

 

رطبي كيسين من الشاي وأدخليهما الى الثلاجة لمدة خمس دقائق ومن ثم أخرجيهما وضعي كل كيس على عين لمدة 10 دقائق كما يمكنك استبدال الشاي بالأعشاب الأخرى كالبابونج أو الشمار أو زهرة البيلسان. وهذه الطريقة ستساهم في تخفيف الاحمرار أو التورم من العينين.

الى جانب هذه الطريقة يمكنك استخدام طريقة أخرى وهي عبارة عن وضع بعض قطع الثلج في منشفة ناعمة ومن ثم وضعها على الجفن لإزالة التورم والانتفاخ.

 

- لتفتيح السواد تحت العينين

 

لتفتيح السواد الخضراوات هي الحل، يمكنك الاستعانة بالخيار أو البطاطا من خلال تقطيعها لشرائح أو برشها ووضعها في شاش لتطبيقها على العيون ومن ثم امسحي ما يتبقى من الخضار على عينيك بقطنة مبللة وجففي وجهك بالمنشفة وطبقي كريم العيون. يمكنك إعادة هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لملاحظة النتيجة الإيجابية شيئاً فشيئاً.

 

أسرار جمال العيون... اكتشفيها واجعلي طلّتك رائعة

 

- ماسك للعيون المتنفخة

 

أفرغي نصف ليتر من الماء النظيف في وعاء وأضيفي اليه ملعقتين صغيرتين من البابونج واغلي المزيج على النار جيداً وصفيها بمصفاة واتركيه ليبرد بعد ذلك غمسي القطنة بالمزيج وضعيها على عينيك لمدة ربع ساعة.