فوائد عصير الطماطم خلال فترة انقطاع الطمث
صحتك
لماذا يجب ان تشربي عصير الطماطم خلال فترة انقطاع الطمث؟
كيف اعرف وزني بدون ميزان
انقاص الوزن
طرق بسيطة لمعرفة وزنك من دون ميزان

لشفاه مثيرة... اليك هذه الطريقة للكونتور

الأحد، 08 نوفمبر 2015
خطوات كونتور الشفاه

يعتبر كونتور الشفاه من ابرز صيحات الموضة الرائعة لا سيما لناحية بتحديد محيط الشفتين ومنحهما المظهر الممتلئ والجذّاب. ونكشف لك عبر موقع انوثة سبل الحصول على شفاه مثيرة ولماعة من خلال وضع الكونتور

- تقشير الشفاه: يضاف القليل من السكر إلى فرشاة الأسنان المبللة، وقومي بتدليك الشفاه الرطبة في حركات دائرية برفق لاعطائها نوعاً من اللمعان الطبيعي وابعاد الجفاف عنها.

تعرفي إلى خطوات رسم كونتور الوجه النحيف!

- تحديد الشفاه: يستخدم قلم تحديد شفاه غامق اللون لرسم حدود الشفتين.

- وضع لون أساس: يستخدم قلم تحديد الشفاه افتح من قلم تحديد الشفاه لملء داخل الشفتين ويتم التركيز على الزوايا الخارجيّة للشفتين، من الخارج إلى الداخل.

- دمج اللون: يوضع قلم تحديد شفاه على الشفتين، بدءاً من الوسط وبطريقة الضربات القصيرة لدمج اللون ولتتأكّد من أنّ حصول كامل مساحة الشفاه على اللون المطلوب. وهنا يجب الانتباه من الاقتراب من خطّ حدود الشفاه، كي لا يمحى.

الخبيرة مايا احمد تشرح لك اكثر عن طريقة رسم الوجه بالكونتور

- لعبة الإضاء: يمكن استخدام فرشاة أحمر الشفاه أو أصبعك في هذه المرحلة من أجل لتوزيع مستحضر إضاءة بصيغة كريميّة في وسط شفتك السفلى. هذه الخطوة تضفي على فمك مظهراً ممتلئاً، وتشدّ النظر إليها بطبيعة الحال.

- ترطيب الشفاه: انها المرحلة الأخيرة حيث يتم وضع طبقة من مرطب أو ملمع الشفاه لإضفاء لمعة رائعة عليهما.

يشار الى ان اخصائيي التجميل ينصحون باستعمال الكونتور القوي الذي يبرز حجم الشفتين ويكون لونه أقوى من الحمرة المستعملة، للحصول على طلّة مثيرة وشفتين جذابتين.