الامور التي تسعد كل برج من الابراج
صفات الابراج
ما هي الأمور التي تسعدك بحسب برجك؟
مولود شهر 6
صفات الابراج
من هم مواليد شهر 6؟ وما هي مميزاتهم؟

مواليد شهر 7 ينتمون إلى برج السرطان... ما هي صفاتهم؟

الإثنين، 09 نوفمبر 2015
برج شهر 7

ينتمي مواليد الشهر السابع إلى برج السرطان وفق ما حدده علم الفلك. تجمع بينهم العديد من الصفات المشتركة، ولكن يبقى لرجل السرطان مزاياه وصفاته الخاصة، ولمرأة السرطان صفاتها الخاصة وطباعها المختلفة عن الرجل. نتعرف معاً إلى أبرز صفات مواليد برج شهر 7 في هذا المقال.

 

مواليد برج السرطان

 

يميل مواليد برج السرطان إلى الماضي والتاريخ، ويربطهما بواقعه الحاضر، هم بطبعهم أشخاص متشائمون ويفكرون دائماً بالمشاكل التي قد تحصل، ما يسبب لهم حالة من التوتر المستمر. يحب مواليد هذا الشهر العائلة والأصدقاء، وهم يخافون المواجهة في أي مشكلة كانت. مواليد برج السرطان أشخاص يحبون الحياة الليلية أكثر من النهار، ولا يحبون التسبب بالأذية لأي شخص.

 

 

الرجل السرطان

 

رجل عاطفي ورومانسي، ضعيف أمام انجذاب الآخرين إليه ويتمتع بطيبة قلب كبيرة. يحب عائلته ويدافع عنها بقوة. هو شخص لا يمنح ثقته بسرعة، ويميل إلى تفسير تصرفات الآخرين بطريقة سلبية تبعاً لمزاجه المتقلب. على الرغم من أنهم أشخاص يتسمون بالخجل، إلا أنهم يميلون إلى استمالة قلوب النساء.

 

 

المرأة السرطان

 

تفتقد المرأة السرطان إلى الثقة بنفسها، لذا تراها تغار بشدة على حبيبها او زوجها. تملك عاطفة وحناناً قويين، لذا تشكل والدة صالحة ومثالية لأطفالها. تحب الانتماء العائلي وتتميز بشجاعتها في المواجهة وبصبرها أمام المحن والأزمات. كما الرجل السرطان، المرأة لسرطان لا تمنح ثقتها بسرعة، وتتسم بالخجل.