0 LIKES

اتبعي هذه الطرق غير التقليدية للاستفادة من التي شيرت

الإثنين, 09 نوفمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

الفكرة السائدة عن التي شيرت أنه للطلة الرياضية وللنزهات اليومية ولكن ماذا لو أمكنك الاستفادة منه في أمور أخرى أو ارتداءه في أشكال غير تقليدية؟ اكتشفي معنا اليوم من أنوثة بعض الطرق غير التقليدية لارتداء التي شيرت.

 

قوامك ممتلئ؟ اليكِ الفساتين التي تليق بكِ

 

- استعيني بالتي شيرت في الملابس الرياضية


يمكنك اختيار تي شيرت مصنوعاً من القطن أكان بكم طويل أو بنصف كم ومن ثم تنسيقه مع بنطال رياضي قطني وعند ارتدائه تحصلين على طقم رياضي متكامل لأن التي شيرت يمتص العرق ويتيح لجسدك فرصة التنفس كما أنه سهل التنظيف ولا يعيق حركتك أثناء الرياضة وهو متوفر بأكثر من لون.

 

- أدخليه الى ملابسك اليومية


يمكن ارتداء التي شيرت مع الجينز وصندل مفتوح أو حذاء مع كعب بحسب الطلة التي تختارينها ولأناقة أكبر أضيفي عقداً عليه أو أكسسوارات متنوعة في الرقبة من وشاح وما الى هنالك.

 

كيف ترتدين التنورة الطويلة هذا الشتاء؟

 

- جربيه بملابس العمل


حاولي مرة أن ترتدي التيشرت باللون الموحد تحت البليزر بدلاً من القميص فهو عدا عن منحه الراحة لك سيجعل طلتك عصرية ويمكنك ارتداءه مع بنطال كلاسيكي أو جينز مع كعب وأكسسوارات ناعمة.

 

- أضيفيه الى ملابس السهرة


يمكنك أن تختاري تي شيرت باللون الأسود مع تنورة من اللون نفسه تحمل بعض الزخرفات أم النقوش كما أنه يمكنك ان تضيفي اليهما حزاماً مميزاً أو بروش لامع واختاري لعينيك مكياجاً مذهلاً مع موديل شعر رائع لتكوني محط أنظار الجميع. الى جانب ذلك يمكنك استبدال التنورة ببنطال كلاسيكي مع خصر عالي.