طريقة لبس العدسات اللاصقة
اطلالة ومكياج
هذه هي الطريقة الصحيحة للبس العدسات اللاصقة
تخطيط حفلة اول عيد ميلاد للولد
جمال و صحة
هكذا تخططين لأول عيد ميلاد لطفلك

هذه المشروبات ستكون سرّ جمالك!

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015
مشروب الجمال

يعتبر الغذاء الصحي من أهم الوسائل للحفاظ على صحة البشرة ونضارتها، ولا شك ان المشروبات الصحية المتكاملة تحقق أقصى فائدة لبشرتك بحيث يتم علاج مشاكلها وتحسين مظهرها فى آن واحد. نضع بين يديك عبر موقع أنوثة أهم المشروبات التي يمكنها إطالة فترة الشباب والجمال والصحة الجيدة، وكيفية استخدامها.

ما هي مشروبات الجمال؟

- مشروب الموز واللوز: هذا المشروب غني بكمية من البروتينات المغذية والبوتاسيوم والكالسيوم والألياف الطبيعية والأوميجا 3 المفيدة لصحة البشرة والتي تحارب الشيخوخة.

خلطات طبيعية بالموز للعناية بالبشرة

- مشروب اللبن والمانجو: تتميز فاكهة المانجو على تحسين مظهر البشرة ومنحها نعومة مثالية و إمدادها بمجموعة من الفيتامينات المغذية مثل فيتامين، ومع اضافة زيت السمك واللبن الى المانجو يصبح لدينا خليط يساعد على تنشيط الغدد الدهنية للبشرة وتفعيل الترطيب الذاتي لها ومنع ظهور البثور والتجاعيد.

- مشروب التوت: يعتبر هذا مشروب من أكثر المشروبات الفعالة في تنقية الجسم من السموم المتراكمة على الكبد والتي تؤدي الى مشاكل في البشرة.

- مشروب جوز الهند والاناناس: تساعد الفيتامينات الموجود في حليب جوز الهند على تيسير عمل الجهاز الهضمي وتوزيع العناصر الغذائية بشكل جيد مما يعود بالنفع على صحة البشرة بالتأكيد. أما الأناناس فيعمل كمضاد للالتهابات وتهدئة الانتفاخ والالتهاب الذي يصيب البشرة بشكل مفاجئ.

تعرّفوا على الفوائد الصحية والجمالية لماء جوز الهند

- القهوة: شراب القهوة يساعد في المحافظة على نشاط الجسم، ويحسن المزاج طوال النهار، ويؤثر ايجابيا في عمل القلب والأوعية الدموية. ومع كل هذه الفوائد، فلا شك ان ذلك سينعكس على اطلالتك، لكن مع التنبيه من عدم الافراط في شرب القهوة ابداً.