0 LIKES

من هم مواليد شهر 6؟ وما هي مميزاتهم؟

الثلاثاء, 10 نوفمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
مولود شهر 6

تعرفي معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الى مولود شهر 6 والى مواصفاته المميزة كما العيوب المتواجدة في برجه فهل أنت من مواليد هذا البرج؟ برج شهر 6 هو برج الجوزاء الهوائي والأبراج التي يتفق معها برج الجوزاء هي الأبراج النارية كالحمل والقوس والدلو ولكنه يتعارض مع الأبراج الترابية كالجدي والعذراء والثور كما مع الأبراج المائية السرطان والحوت والعقرب. يمكن لمولود الجوزاء أن تتكون لديه شخصيتان فهو حنون وعطوف وبعد لحظات يصبح قاسياً وغاضباً.

 

رجل الجوزاء... محترف في الحبّ!

 

من مميزاته

 

مولود الجوزاء شخص متقلب المزاج وغير مستقر في قراراته الحياتية وهو دائم الحركة وشخص نشيط جداً لا يحب أن يظل واقفاً في مكانه ويكره الروتين، يميل الي التغيير والتجديد يسعى دائماً نحو الخيارات المتعددة ويحب كسر العادات والتقاليد.

مواليد الجوزاء أشخاص أذكياء جداً ولهم مواهب متعددة ولديهم روح مرحة والبسمة لا تفارق وجههم، الى جانب ذلك قلبهم طيب ةلهم حنية مميزة. يتكيف برج الجوزاء مع كل الأوضاع والأماكن والناس الجدد ويتأقلم مع الجميع بسرعة.

قد يعاني الشريك من مزاجية الجوزاء وتقلب مشاعره ولكن إن أحب أحب بعمق وبكل مشاعره. برج الجوزاء يحب أن يحظى بالكثير من الأصدقاء ومغامراته لا تنتهي وأفكاره في كل المجالات مبدعة ويحب تحقيقها بتفاؤل.

 

8 صفات يتمتع بها مواليد برج الجوزاء!

 

من عيوب هذا البرج

 

يعاني مولود الجوزاء من النسيان السريع وأفكاره تكون مشتتة أحياناً وهو متسرع في اتخاذ قراراته التي قد تكون على الأرجح خاطئة كما أنه يعجز عادة عن الاستقرار.