سعد لمجرد
سيرة المشاهير
كيف لمع نجم سعد لمجرد؟
بنت شريهان
يوميات المشاهير
بنت شريهان... نسخة طبق الأصل عن امّها!

محمد امام يسير على خطى والده

الخميس، 12 نوفمبر 2015
نجل عادل امام

محمد امام هو نجل النجم المصري عادل إمام، ويحمل اسم جده محمد. سار الشاب على خطى والده في التمثيل وأسس سكة خاصة به، وبات في رصيده العديد من الأعمال الفنية الناجحة. لنتعرف أكثر على نجل عادل إمام في هذا المقال من أنوثة.

حياة محمد إمام

 

ولد النجم الشاب محمد عادل إمام في 16 أيلول 1984، واستهواه عالم الفن والتمثيل منذ الصغر، فتخصص في هذا المجال وتخرج من الجامعة الأميركية في مصر. هو شقيق المخرج الشاب رامي إمام. قام بأول أعماله الفنية حين شارك في مسلسل كناريا الذي عرض على شاشات التلفزة، وكان إلى جانب الفنان الكبير فاروق الفيشاوي. ثم كان له دور مميز في فيلم عمارة يعقوبيان، ومن ثم فيلم حسن ومرقص. أما الخطوة الأولى نحو النجومية فكانت من خلال مشاركته بفيلم البيه رومانسي.

صور جديدة لنورهان خطيبة نجل عادل إمام

قصة زواج محمد إمام

 

سرت شائعات كثيرة حول ارتباط الشاب محمد إمام واقترانه بعروسه، منهم ما أكدوا زواجه، ومنهم من لا يزال ينفي الخبر. والواقع أن الفنان الشاب محمد إمام عاش قصة حب قوية مع الشابة نورهان، ابنة شقيقة رجل الأعمال إيهاب طلعت، الذي يعتني بها منذ وفاة والدها. لكن بعض الخلافات بينهم قد حالت دون إتمام الزواج مرتين، على الرغم من التحضير له وحضور المدعوين إلى الحفل. هذا ما افادت به الشائعات الأولى، لكن بعض المقربين من العائلة أوضحوا عدم صحة هذه المعلومات، وأشاروا إلى أن تأجيل حفل زفاف الشاب محمد إمام مرتين، كان بسبب وفاة الفنان نور الشريف في المرة الأولى، وفي المرة الثانية نتيجة ارتباطه بعقد عمل فني يتم تصويره في الهند.

وفي حين صدرت مؤخراً شائعات حول زواج محمد إمام سراً وبهدوء، نفت العائلة هذا الأمر، مشيرة إلى أن محمد لم يتزوج، وإن كان ذلك سيتم فسيعلن إلى العالم.

أعمال محمد إمام:

 

التلفزيون:

2003: كناريا وشركاه

2010: بالشمع الأحمر

2012: خطوط حمراء

2012: فرقة ناجي عطا الله

2013: رقم العام

2014: دلع البنات

2014: صاحب السعادة

هل تم إلغاء عقد قران نجل عادل إمام للمرة الثانية؟

السينما:

1986: كراكون في الشارع

1990: حنفي الأبهة

2006: عمارة يعقوبيان

2008: حسن ومرقص

2009: البيه رومانسي

2012: حلم عزيز

2012: ساعة ونص

2015: كابتن مصر