بنت شريهان
يوميات المشاهير
بنت شريهان... نسخة طبق الأصل عن امّها!
وفاء الكيلاني زوجة وام لطفلتين
يوميات المشاهير
وفاء الكيلاني زوجة وام لطفلتين

ما حقيقة طلاق عمرو دياب من زوجته؟

الجمعة، 13 نوفمبر 2015
زوجة عمرو دياب

بعد عيش علاقة حب كبيرة بين النجم عمرو دياب وزوجته السعودية زينة عاشور، تكلل حبهما بالارتباط الزوجي، وأنجبا ثلاث أولاد، إثنان منهما توأم، والثالثة الصغرى ولدت في العام 2002. فمن هي زوجة عمرو دياب؟ وكيف يمكن وصف العلاقة بينهما؟.

بالصور نور إبنة عمرو دياب تفاجىء متابعيه

من هو عمرو دياب؟

 

عمرو دياب فنان مصري له تاريخ حافل في الفن الموزع بين الغناء والتمثيل والتلحين. ولد في الحادي عشر من تشرين الثاني عام 1961، في مصر، وبدأ مسيرته المهنية في العام 1983. في رصيده عدد وفير من الأغاني المميزة المنتشرة في نطاق العالم العربي. هذا بالإضافة إلى أنه حصد العديد من الجوائز العربية والعالمية.

زينة عاشور زوجة عمرو دياب

 

زينة عاشور.. الشابة السعودية هي الزوجة الثانية للنجم عمرو دياب، وأنجبت منه ثلاثة أولاد، ولدان توأم: صبي وفتاة، وفتاة أخرى صغيرة. تنتمي زينة عاشور إلى عائلة سعودية لبنانية، فوالدها محمد عاشور سعودي الجنسية، وأمها هي اللبنانية رئيفة عاشور.

بالصور زوجة عمرو دياب في باريس مع العائلة بدونه

العلاقة بين عمرو دياب وزوجته

 

سرت شائعات كثيرة في وسائل الإعلام الفنية تفيد بأن النجم المصري ارتبط سرياً بمديرة أعماله، هدى الناظر، وهذا الامر اكتشفته زوجته زينة عاشور، ما حملها على مغادرة البلاد مع اولادها، متوجهة إلى العاصمة البريطانية.

وفي حين، أكدت مديرة أعمال عمرو دياب بأن الشائعات غير صحيحة ونفتها بشكل قاطع، كان عمرو دياب يسعى إلى حذف هذه الأخبار عن المواقع التي تنشرها. وما كان منه إلا أن دحض هذه الإشاعات من خلال قضاء بعض الوقت مع عائلته خلال زيارته لمدينة الجونة لافتتاح بطولة مصر الدولية للاسكواتش. واكدت معلومات صحافية أن أسباب تواجد عائلته في لندن مرتبطة بشكل كبير بدراسة أولادهما.