برج كاظم الساهر
صفات الابراج
ما هو برج كاظم الساهر؟ وما هي صفاته؟
برج شهر 5
صفات الابراج
ما هي مميزات وصفات برج شهر 5؟

برج شهر 9... ما هي صفاته وعيوبه؟

الجمعة، 13 نوفمبر 2015
برج شهر 9

ينتمي مواليد الشهر التاسع من السنة الى برج العذراء، وهو من الأبراج الترابية المؤلفة ايضاً من الجدي والثور ايضاً. ويتوافق مواليد هذا البرج مع الأبراج المائية بقوة، وهي العقرب والحوت والسرطان. في حين أنهم لا يتوافقون مع سائر الابراج.

 

مزايا برج العذراء

 

يتميز مواليد برج العذراء بأنهم أوفياء لما يقومون به ولكل المتواجدين معهم وبقربهم، تطغى عليهم العقلانية في العمل والتصرف واتخاذ القرارات، ويميلون الى التطبيق اكثر من القول والإيعاز. يتميزون أيضاً بأنهم دقيقون ويحبون البحث في التفاصيل ويسعون الى التحليل بشكل صحيح، كما أنهم واضحون يقدمون الشروحات لكل تفصيل صغير. هذا ما يدل على صراحتهم وصدقهم، فهم لا يحبون الكاذبين.

 

غالباً ما يكون مواليد العذراء هادئين، يسهل التحاور معهم بفضل رقيهم في الأحاديث. يركز برج العذراء على النظافة والترتيب فترينه دائماً يرتب مكتبه وملابسه وغرفته، ويهتم بنظافته الشخصية. يتمتع مواليد هذا البرج بالحس الإنساني القوي أكثر من غيرهم من الأبراج، ويكونون دائما على استعداد للمساعدة مهما تطلب الأمر من قوة. ويكره برج العذراء الفوضى والوقاحة وتوجيه الإنتقاد اللاذع، فهم أذكياء ويجيدون التعامل مع فئات الناس كافة.

 

 

عيوب مواليد برج العذراء

 

بفضل تدقيقهم بالتفاصيل وتحليلاتهم الكثيرة، يصعب على مواليد برج العذراء نسيان أي جرح أو ألم قد تعرضوا له في يوم من الأيام. هم حساسون جدا وسريعو الغضب، وقد يوجه انتقادات لاذعة للموجودين معه. شخصيته جادة جدا، لذا لا يتمتع بحس الفكاهة ولا يميل إلى الأجواء الساخرة أو إخبار النكات. يمكن أن يكون مولود برج العذراء متقلب المزاج أحياناً، يغضبه تفصيل صغير او خطأ واحد.

 

تطغى الغيرة عليه حين يكون في علاقة عاطفية مع أحد، فهو يحب التملك. لا يثق بسهولة بالآخرين، خصوصاً إذا كانت معرفته بهم محدودة، لذا لا يتكلم كثيراً ويكون شديد الحذر في ما سيحاورهم به.