مكياج عيون لحضور حفل زفاف
زفوها
خطوات بسيطة لمكياج عيون ملائم لحفل زفاف
طريقة اشراك الخطيب في التخطيط لحفل الزفاف
زفوها
أشركي خطيبك في التحضير للزفاف بهذه الخطوات

إحذري هذه العادات الغذائية قبل الزفاف

السبت، 14 نوفمبر 2015
عادات غذائية ممنوعة قبل الزفاف

الاستعداد للزفاف يتطلب وقتاً طويلاً وعناية مركزة بأدق التفاصيل، سواء على صعيد الصحة أم الحفل أم الإطلالة وغيرها من ضروريات الزفاف. ومن أبرز ما يجب التنبه إليه هي العادات الغذائية الممنوعة قبل الزفاف، فما هي هذه العادات؟

 

للعروس الجديدة... 10 نصائح يجب أن تعيها جيداً

 

تناول أطعمة منخفضة الدهون: لا بد أن هذه الأطعمة تساعدك على الحصول على جسم رشيق وتحافظين على نحافتك مع الحصول على السعرات الضرورية، ولكنها لن تفيدك قبل الزفاف. فهي تستبدل الدهون الضارة بكربوهيدرات منخفض الأداء، ما يسبب لك الجوع بسرعة، فتضطرين إلى تناول الطعام من جديد.

 

تناول المشروبات الغازية: تساعد المشروبات الغازية على ارتفاع الوزن لدى اأشخاص، خصوصاً من يتناولون زجاجة أو زجاجتين في اليوم. لذا ابتعدي عن المشروبات الغازية قبل الزفاف لتحافظي على رشاقتك.

 

 

السرعة في تناول الطعام: تناول الطعام بسرعو يسبب لك التخمة ولكنك قد تشعرين بالجوع بشكل أسرع. أما في حال اعتمدت على تناول الطعام بشكل بطيء ستحصلين بالطبع على سعرات أقل وتشعرين بالشبع لفترة أطول.

 

شرب المياه من عبوات البلاستيك: قد تجدين الأمر مبالغ به، ولكن هذه العادة سيئة وضارة بالصحة، فالبلاستيك يمكن ان يتحلل مع الوقت ويتداخل مع الماء الذي تشربينه، ذا من المفضل شرب الماء من العبوات الزجاجية أو الاكواب الزجاجية. هذا بالإضافة الى أن البلاستيك يضر بدرجة الخصوبة لدى المرأى والرجل، ويرفع من نسبة الإصابة بالبدانة.