تفتيح بشرة الاطفال
العناية بالبشرة
تفتيح بشرة الاطفال... خطر لا بد من تجنبه
أمراض الشتاء
صحتك
هذه هي امراض الشتاء التي يجب ان تحمي نفسك منها

التاتو لشفاه مثيرة ولكن...

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015
تاتو الشفاه

تعتبر شفاه المرأة من أكثر النقاط جاذبية في وجهها، ومع تطور أدوات وتقنيات التجميل، أصبح بإمكانك الخضوع لعملية تاتو للشفاء لتلوينها والحصول على نتائج رائعة، فيحل مكان المكياج على الرغم من وجود بعض الأضرار والأثار الجانبية له. نقدم لكِ عبر موقع أنوثة ايجابيات تاتو الشفاه واضراره لتكوني أمام واقع ملموس قبيل الاقدام على هذه الخطوة

هل تعلمين أنّ أحمر الشفاه مضرّ؟

ايجابيات تاتو الشفاه

ان تاتو الشفتين يضفي نوعاً من الحيوية الطبيعية للشفاه اضافة الى الشكل الجيد والجميل وتصحيح أن يصحح الشكل غير المناسب أو اللون الباهت لثغر المرأة. فان اخصائيي التجميل يستطيعون عبر التاتو تغير لون الشفاه الباهتة واعطائها لونًا خفيفًا عليهما بطريقة غير ظاهرة من خلال إختيار اللون المناسب والمتلائم مع لون الشعر والشفتين الاساسيتين. وفي حال كانت الفم صغيراً فمن خلال تقنية التاتو تستطيعين زيادة حجم الشفتين ولكن مع الانتباه الى ضرورة اختيار اللون المناسب الذي يجب أن أن يكون قريبًا من لون الشفتين ليخلق تجانسًا ويوحد اللون بين الفراغ والشفتين.

أما في حال كان لون الشفتين داكناً فان التاتو يستطيع بدوره ايضاً أن يصحح هذا الموضوع عبر وضع لون يلغي الغامق، ومن ثم تلوين الشفتين باللون المطلوب والمناسب من خلال إدخال اللون الى الشفة. التاتو يستطيع أيضاً أن يعالج اي تشوه موجود في الشفاه عبر تعبئة الفراغ للحصول على شكل ولون متساوويين ومثاليين.

أضرار تاتو الشفاه:

- يسبب تاتو الشفايف الحساسية: يمكن للتاتو أن يسبب الحساسية بسبب المواد المطبقة على الشفاه.

- العدوى والفيروسات: يمكن أن تسبب عملية تاتو بخطر الإصابة بالفيروسات والعدوى إن لم يتم اتخاذ الإحتياطات منها لا سيما وضع مكعبات الثلج على الشفتين للحد منها.

تصغير الشفاه... أحدث ظاهرة في عالم التجميل

- جفاف الشفاه: تؤدي عملية تاتو الشفايف إلى جفاف الشفاه لفترة قصيرة وتعتبر من الأثار الجانبية الشائعة بالإضافة إلى التنميل والألم.

- التورم والاحمرار: يعتبر تورم الشفاه واحمرار المنطقة حول الشفاه من الأثار الجانبية ما بعد عملية التاتو ويدوم لبضعة أيام.