برج نانسي عجرم
صفات الابراج
ما هو برج نانسي عجرم؟
برج اليسا
صفات الابراج
الى أي مدى أثر برج الفنانة اليسا على أعمالها؟

ما هو برج أمل العوضي؟ وما هي مزاياه؟

الجمعة، 20 نوفمبر 2015
برج امل العوضي

أمل العوضي... نجمة كويتية لامعة أحبها الجمهور العربي بفضل إطلالاتها المميزة. ولكن لا بد من التطرق إلى مزايا البرج الذي تنتمي إليه النجمة العوضي، وهو برج الحمل. وغالباً ما يهتم الجمهور بمعرفة تفاصيل دقيقة عن حياة النجوم، وهنا تعرفك أنوثة على برج أمل العوضي وأبرز مزايا هذا البرج.

كيف تبدو امل العوضي بدون مكياج؟

من هي أمل العوضي؟

 

أمل العوضي... مذيعة وممثلة كويتية، ولدت في 30 آذار من العام 1989، وبدأت مسيرتها المهنية في صغرها، من خلال مشاركتها في تقديم برنامج للأطفال بعنوان تلفزيون الأطفال. وبعد أن استهواها عالم التقديم والمجال الإعلامي، تابعت مسيرتها في هذا المجال عندما شبت، لتتوالى عليها عروض العمل، وكانت انطلاقتها في العام 2004. أما التمثيل فقد خاضت تجربتها الأولى في العام 2006.

برج أمل العوضي ومزاياه

 

كما سبق وذكرنا في بداية المقال أن النجمة الكويتية أمل العوضي تنتمي إلى مواليد برج الحمل، وأبرز ما يميز هؤلاء المواليد هي خصائصهم الفريدة التي لا تشبه خصائص أي برج آخر، وتحديداً قوة الشخصية والاتزان. وفي تفاصيل مزايا برج الحمل المطابقة لشخصية أمل العوضي، نلفت إلى أمور بسيطة ولكن مهمة في شخصية هذه النجمة الشابة. نبدأ بنقاط القوة، وهي الشجاعة، والعزم، والثقة بالنفس، والحماس، وهذه صفات تنطبق على الممثلة والمذيعة أمل.

ما هي صفات برج الحمل؟

وفي المقابل، على الرغم من نقاط القوة تلك، إلا أن لمواليد برج الحمل نقاط ضعف لا بد من ذكرها، وهي: قلة الصبر والتدقيق في التفاصيل إلى حد افتعال المشاكل لأبسط الأمور. بالإضافة إلى الخوف من اتخاذ القرارات المصيرية الكبيرة والمهمة.

مواليد برج الحمل غالباً ما يتمتعون بجسم رشيق فهم يولون أهمية كبيرة لصحتهم وإطلالتهم، وهذا ما تقوم به النجمة أمل العوضي. بالإضافة إلى أنهم يتسمون بالقدرة على القيادة وإدارة أمورهم وتطغى عليهم روح الشباب. أكثر ما يحبونه هو الملابس تنسيقها والحفاظ على إطلالة أنيقة وملفتة، بالإضافة إلى التحديات القوية، سواء أكانت بدنية أم معنوية. ومن صفات برج الحمل أيضاً، والتي تتوافق مع شخصية النجمة أمل، هي كره الخمول والكسل والتأخر في المواعيد، إلى جانب تعدد الوظائف ودخول مجالات لا تبرز موهبتهم.

هذا أبرز ما يطبع شخصية برج الحمل، ولا بد من أنها تتوافق مع شخصية الممثلة والمذيعة أمل العوضي.