بالصور إليسا تنشر صور مع بنات شقيقتها للمرة الأولى
اخبار المشاهير
بالصور إليسا تنشر صور مع بنات شقيقتها للمرة الأولى
العطور المفضلة عند النجمات
اخبار المشاهير
عطور عالمية تفضلها النجمات العربيات... ما هي؟
0 LIKES

حرب الورود... دراما تعكس واقع النساء

السبت، 21 نوفمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

مسلسل حرب الورود يعكس واقعاً حقيقياً تعيشه النساء في مختلف البلدان، وهي الغيرة بينهن حين يقعن في غرام شخص واحد. وحرب الورود سلط الضوء على هذه القضية من خلال ابراز الغيرة بين سيدتين تتصارعان على حب رجل واحد.

 

ما هي قصة مسلسل رائحة الفراولة التركي؟

 

قصة حرب الورود

 

تدور قصة مسلسل حرب الورود حول واقع سيدتين تعيشان قصة حب تجاه شخص مشترك. ويلقي الضوء بشكل واضح على الغيرة التي تودي بهما إلى حرب كبيرة نتيجة الغيرة العمياء التي تسيطر عليهما. وهذا الرجل هو سياسي لامع في البلاد، ويتبوأ منصباً رفيعاً في الحكم، إلا أن الصراع بين هاتين السيدتين يشكل خطراً على سمعته في الأوساط الاجتماعية وأمام العالم، الامر الذي يهدد مستقبله السياسي.

وفي التفاصيل، جولرو هي ابنة أسرة متوسط الحال، تعيش في شقة صغيرة تابعة لفيلا فخمة وأنيقة، حيث تقطن مصممة جميلة هي جولفام. وهاتان السيدتان هما عدوتان لدودتان نظراً لوقوعهما في غرام رجل واحد، وهو الرجل السياسي عمر، وتتنافسان في ما بينهما للحصول على قلبه.

 

ما هي قصة مسلسل الازهار الحزينة؟

 

يتميز هذا المسلسل بطابعه الدرامي لتصوير الأحداث ونقلها إلى المشاهد الذي يعيش في حالة من الترقب من حلقة إلى أخرى، وخلق المخرج نوعاً من الحماسة لاستقطاب المشاهدين بشكل أكبر. كما أن عرضه للواقع الذي ليس بغريب عن حياة كل امرأة انجذبت إلى رجل، ساعد كثيرا على نجاحه.

وتتمتع الشخصيتان بالذكاء الحاد لصنع المكائد والدسائس لبعضهما البعض بهدف الوصول إلى قلب الرجل الذي يحبانه. وجولفام المصممة الجميلة والغنية، يطغى عليها طابع الاناينة وحب التملك والسيطرة، لذا تسعى الى الفوز بقلب عمر، لتحقق انتصارا على جولرو. في حين أن هذه الأخيرة المنحدرة من عائلة متوسطة الحال، لا تملك ما تخسره في هذه الحرب الا انها تريد الفوز على جولفام لتحقق بدورها نجاحاً جديداً.