برج امل العوضي
صفات الابراج
ما هو برج أمل العوضي؟ وما هي مزاياه؟
برج هيفاء وهبي
صفات الابراج
هيفاء وهبي... مولودة برج الحوت

الى أي مدى أثر برج الفنانة اليسا على أعمالها؟

السبت، 21 نوفمبر 2015
برج اليسا

هل أنت من المعجبات بالفنانة إليسا وتودين أن تعرفي تأثير برجها على نجاحها في الحقل الفني؟ اليك أبرز مواصفات برج الفنانة اليسا في مقالنا اليوم من أنوثة.

اليسا تنشر صور صادمة لها وهي نائمة

نبذة عن حياتها

ولدت اليسا الخوري في البقاع عام 1971 ودرست العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية. بدأت الفنانة اليسا حياتها الفنية في عمر ال16 على خشبة مسرح الساعة العاشرة وهي مسرحيات سياسية من تأليف وسيم طبارة لتشارك بعدها في برنامج ستوديو الفن وتنال الميدالية الفضية.

أعمالها

أول ألبوم لإليسا حمل اسم بدي دوب عام 1999 وفيه دويتو مع الفنان الفرنسي جيرارد فيرير ومن ثم ديو آخر مع الفنان راغب علامة بعنوان بتغيب بتروح وقد حقق نجاحاً باهراً الى جانب ديو ثالث مع كريس دو بيرغ بعنوان ليبانيز نايتز. كبرت قاعدة نجاحات اليسا فكانت عام 2002 الوجه الإعلامي لديور و2003 لراي بان وفي عام 2005 حصدت جائزة الموسيقى العالمية لأعلى مبيعات في الشرق عن ألبومها أحلى دنيا وحصلت مرة أخرى على الجائزة عن أبومها بستناك عام 2006 ونالتها مرة ثالثة عام 2010 عن ألبوم تصدق بمين. كانت اليسا سفيرة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة عام 2011.

صفات تميّز برج العقرب في الحب

هل لبرجها تأثير على الأمر؟

تنتمي اليسا لبرج العقرب ومن المعروف عن العقرب أنه إنسان عاطفي ولكنه في بعض الأحيان عنيد وله حيلته في الأشياء كما يعد شجاعاً وصديقاً وفياً. من الممكن أن يقال عن العقرب بأنه غيور وكتوم وعنيف في بعض الاحيان ولاذع بكلامه وبالتأكيد لا يثق بأحد. من شخصية العقرب أنه يتمتع بعينين جذابتين ويكره الخيانة والناس السلبية وإفشاء الأسرار. شخصية العقرب بالمجمل موزونة وهادئة ولكن قلبه مليء بالانفعالات والعواطف. العقرب شغوف في عمله ويعمل باندفاع نحو هدفه وغالباً لا يظهر مشاعره الى العلن رغم أنه يغلي من الداخل ويتمزق. يبرع العقرب في قيادة كل الأمور تقريباً.