0 LIKES

خطوات اساسية اتبعيها لتنظيف شنطة الجلد الطبيعي

الإثنين، 23 نوفمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
طريقة تنظيف شنطة الجلد الطبيعي

تهوى الكثير من النساء اقتناء الشنط الجلدية بإختلاف أنواعها وأشكالها لما يتميز به الجلد الطبيعي من الاناقة والجودة العالية، الا ان اتساخ هذه الشنط يعد مشكلة. فاذا كنت من النساء التي تعاني من اتساخ شنطها الجلدية نقدم اليك عبر موقع أنوثة سبل تنظيفها لتنتهي هذه المشكلة المزمنة.

 

تعرّفي على اتيكيت حمل شنط اليد

 

طريقة تنظيف الشنط الجلدية من الخارج

 

ان الخبراء بأنواع الجلد الطبيعي ينصحون دائماً بتنظيف الحقائب مرة في الاسبوع نظراً لما قد تتعرض له من عوامل بيئية يؤثر على جمالها ومن الطرق التي يمكن اتباعها لتنظيف الشنط الجلدية:

 

- مزج قطرات بسيطة من الصابون مع كوبين من الماء الدافئ حتى تظهر الرغاوي على السطح، قم تبلل قطعة قماش ناعمة بالمزيج وتمسح بها الشنطة من الخارج ثم تجفف بفوطة ناشفة.

- اما اذا كانت الشنطة متسخة ببقع الحبر فينصح عندها بوضع القليل من البيكنج صودا لبعض الوقت ليزال بعد ذلك بقطعة قماش ناشفة.

- إذا كانت الشنطة تعاني من بعض العفن فيمكنك عندها وضع القليل من السائل المطهر للفم على قطة قماش ناشفة ويمسح بها العفن.

- يجب مسح شنط الجلد بالقليل من الفازلين، بصورة دورية لحمايتها من التشقق والحفاظ على مظهرها.

 

شنط ديور بتصاميم ترضي اصعب الاذواق

 

طريقة تنظيف الشنط الجلدية من الداخل

 

كما من الخارج كذلك من الداخل، فان الحقيبة الجلدية بحاجة الى اعتناء خاص كونها تتعرض من الداخل للإتساخ تماماً مثلما تتسخ من الخارج ولتنظيفها عليك افراغها اولا من محتوياتها واستخدام خرطوم المكنسة الكهربائية لشفط الأتربه من الداخل، مع غسل أي بقع داخلية بالماء والصابون. أما للبقع الصعبة مثل الدهون والحبر يمكنك وضع قطعه من القطن في الكحول ومسح البقع الدهنية أو الحبر حتى تختفي ثم إتركيها لتجف.