0 LIKES

تعلم الطبخ ولا أسهل بخطوات بسيطة

الإثنين، 23 نوفمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعلم الطبخ

ليس هناك من امرأة لا تريد رؤية السعادة على وجه عائلتها وهم يمتدحون طعامها. فتحب الطبخ أكثر من أي وقت مضى وسيكون هذا افضل تشجيع لها. وتأكدي أنّ ذلك سيحصل إذا حاولت بكل جهدك الطبخ وبروح ايجابية دون اعتبار ذلك واجب ملزم. واليك من موقع "أنوثة" نصائح سهلة لتعلّم الطبخ.

 

بهذه النصائح تساعد زوجتك على إتقان الطبخ

 

كيفية تعلم الطبخ

 

أولاً، لتعلم الطبخ من البداية، راقبي أمك أو حماتك في المطبخ. على سبيل المثال، كيف يقلين البيض ويرشون الملح وحتى كيف يستخدمون الملاعق في الطبخ واسماء التوابل المستعملة. فمن المستحيل أن تدخلي للطبخ لأول مرة وأنت لا تدرين بأصغر التفاصيل.

 

ثانياً، جربي لو وقعت في الخطأ. واطلبي من والدتك ان تتذوق الطعام وتعطيك نصائحها بشأن كمية الملح والمكونات الأخرى.

 

ثالثاً، ادخلي المعركة مع الطبخ وتشجعي. كما من المهم ان تتعرفي إلى أنواع مواقد الغاز العين الصغيرة والعين الكبيرة وخلافه، مع الثلاجة والخزائن واسألي عن كل شيء لم تعرفي استخدامه.

 

كيف تتخطين أول أيام الزواج بنجاح؟

 

رابعاً، إذا أتممت طبخة صغيرة، قد تعتبر شيئاً سخيفاً كما يظن الكثير من الناس. لكن افرحي إذا نجحت واعتبريها بداية ممتازة لدخول المطبخ.

 

خامساً، ليست كل الوصفات مستحيلة وأكثر الأطعمة اللذيذة تحضيرها سهل للغاية. فالسندويشات والسلطات وصفات سهلة لتجربة تحضيرها، واغلبها لا تحتاج للنار

أو الطبخ مثل الوجبات الباردة. ثم ابدأي بالتدريج باختيار وصفات سهلة تحتاج للنار وهكذا.

 

سادساً، استفيدي من التطور التكنولوجي الحاصل في عالم الطبخ، فقد بات هناك الكثير من المواقع التي تقدم العديد من الوصفات المميزة وعلى رأسها موقع انوثة، وللفيديوهات حول الطبخ ننصحك بالدخول الى موقع لوليا.

 

أخيراً، قدمي أكلاتك لتتذوقها عائلتك وتعطيك رأيها، وتقبّلي الرأي السلبي لتحسين النواقص.