0 LIKES

ما هي أجمل شواطئ البرازيل؟

الخميس، 26 نوفمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

البرازيل... الدولة الخامسة عالمياً من حيث المساحة وعدد السكان، يمتد ساحلها على طول المحيط الأطلسي، على مسافة تبلغ حوالى 7500 كيلومتر، ما جعلها دولة سياحية مميزة لمحبي البحر والنشاطات الصيفية. فما هي أجمل شواطئ البرازيل؟

 

5 وجهات سفر تخلّصكم من المشاكل الجسدية والنفسية

 

شاطئ سانتوس (Santos Beach)

يقع شاطئ سانتوس في منطقة ساو باولو البرازيلية، وهو يضم أكبر ميناء تجاري بحري في المنطقة، تميز عبر التاريخ بتجارة تصدير البن إلى الخارج. يجذب هذا الشاطئ السياح الراغبين في التعرف إلى إمبراطورية البن القديمة، من خلال ما تبقى منها حتى اليوم. هذا بالإضافة إلى أن الشاطئ هذا يشمل الحديقة الأطول عالمياً الممتدة على البحر، حيث يمكن التعرف إلى الحياة البحرية والبرية فيها.

 

شاطئ فرناندو دي نورونا (Fernando de Noronha Beach)

شاطئ فرناندو دي نورونا أو كما يطلق عليه العديدون تسمية شاطئ الجنة، يقع على الساحل الشرقي للبرازيل، ويمتد على طول 350 كيلومتراً. هو أرخبيل يمتد على طول جزيرة بركانية صغيرة، ويتيح فرصة زيارة أهم المعالم الطبيعية في المنطقة، بالإضافة إلى ممارسة النشاطات المائية والتعرف إلى الحياة الحيوانية والنباتية المائية.

 

شاطئ بورتو دي غاليناس (Porto de Galinhas Beach)

إختارت مجلة السفر البرازيلية شاطئ بورتو دي غاليناس، ثماني مرات متتالية، أحد أفضل المناطق السياحية الجاذبة للسياح في البرازيل. وصنف عذا الشاطئ كأفضل وجهة سياحية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع نظراً للنشاطات المتنوعة التي يوفرها والأوقات الممتعة التي يمكن قضاؤها في المنطقة المحيطة به. يتميز هذا الشاطئ بالشعاب المرجانية الرائعة الموجودة في مياهه، بالإضافة إلى البرك الطبيعية المتشكلة في جواره.

 

سافري معنا الى عالم الخيال مع غرفة باربي الفندقية في الارجنتين

 

شاطئ جيريكواكوارا، سيارا (Jericoacoara, Ceara Beach)

يتميز شاطئ جيريكواكوارا بأنه متخصص للعب بالطائرات الورقية. والمقصود بذلك أن محترفي هذا النشاط وهواته يقصدون هذا الشاطئ البرازيلي الواسع للاستمتاع بممارسة هوايتهم المفضلة. فتعج سماؤه بالطائرات الورقية الملونة ذات التصاميم المختلفة على مدار السنة.