ترتيب فوط حمام الضيوف
ديكور
نصائح لترتيب فوط حمام الضيوف
طريقة تجديد قطع الاثاث القديمة
ديكور
طرق بسيطة لتجديد قطع الاثاث القديمة واعادة استعمالها

جدول مهم لتتبعيه في تنظيف المنزل

الخميس، 26 نوفمبر 2015
جدول لتنظيف المنزل

طريقة تنظيف المنزل ليست بالسهلة والسؤال يبقى دائماً من أين سنبدأ الأمور وبشكل خاص إن كانت المرأة عاملة وتخرج يومياً من منزلها الى العمل فلا تجد وقتاً للاهتمام بكل الأمور التي تتطلب منها عناية خاصة فتتراكم الأشياء ولا تعلم المرأة من أين ستبدأ لتنهي تنظيف المنزل لذلك ارتأينا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أن نقدم لك جدولاً مهماً يساعدك في تنظيم تنظيف المنزل.

 

5 طرق لتنظيف النحاس في المنزل

 

يوم الإثنين: اعتني يوم الإثنين بتنظيف غرف النوم مع ترتيب الأسرة وإزالة الغبار عن الأماكن المطلوبة الى جانب مسح الأسطح برائحة منعشة.

 

يوم الثلاثاء: اهتمي يوم الثلاثاء بتنظيف الحمامات كاملة مع تنظيف جدرانها والمرايا والحوض مع تلميع البياضات بأدوية خاصة الى جانب غسل سلات المهملات لترك رائحة منعشة في المكان.

 

يوم الأربعاء: اهتمي يوم الأربعاء بغسل الملابس كي لا يتراكم الغسيل في مكانه فتقضي وقتاً أطول للاهتمام به لذلك خصصي هذا اليوم لكي الملابس ووضع الضرورية في الغسالة واطوي الغسيل الناشف ووضبيه.

 

يوم الخميس: خصصي هذا اليوم للاهتمام بتنظيف الغبار من غرفة المعيشة ومن الصالون مع ترتيب الوسادات المخصصة للجلوس مع كنس الأرضيات ومسحها.

 

يوم الجمعة: كرسي يوم الجمعة لتنظيف المطبخ مع كل الأسطح الموجودة كسطح الغاز والثلاجة والمجلى والفرن الى جانب كنس الأرضية وإزالة الغبار وتنظيف المكان برائحة منعشة.

 

كيف يمكن تنظيف السيراميك؟

 

يوم السبت: يمكنك أن تعيدي تخصيص فترة لغسل الملابس وكيها أو بإمكانك أن تستريحي في هذا اليوم وتقضي الوقت مع عائلتك وتؤجلي الأمر ليوم الأحد.

 

يوم الأحد: هذا اليوم من واجبك أن تكون كل الملابس جاهزة للمدرسة والعمل لذلك خصصي وقتاً لكيها وغسلها.