نفخة البطن في يوم الزفاف
زفوها
هذه الطرق تخلصك من نفخة البطن في يوم الزفاف
مكياج الريترو للعروس
زفوها
تميزي بمكياج الريترو للعروس في زفافك

لهذه الاسباب يمكن ان تلجأي الى حناء الحواجب كعروس

الخميس، 26 نوفمبر 2015
حناء الحواجب للعروس

في عصرنا الحالي يطغى التاتو على كل الإطلالات التي تطل بها المرأة أكان في يوم زفافها أو في أي يوم آخر من النزهات العادية. ولكن يوجد قسم من النساء الذي يستبعد فكرة لجوئه الى التاتو أكان من باب الخوف من الألم أو التخوف من النتيجة المستقبلية. لذلك نعرض عليك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الحل البديل عن التاتو للعروس وهو الحناء فنأمل أن نعود عليك بلإفادة في يوم زفافك.

 

اجمل موديلات نقش الحناء للعروس

 

لم استخدام الحناء؟

 

إن كانت العروس لا تحب أن تلجأ الى التاتو في رسم الحاجبين وإن كانت تخاف التعرض للألم والالتهابات التي يتم التحذير منها جراء رسم الحواجب بالتاتو، يمكن للعروس أن تذهب الى خيار الحناء وهو الخيار البديل في هذه الحال. فالحناء تدوم على الحاجبين لمدة أسبوعين وتمنح الوجه مظهراً جميلاً وجذاباً. وهناك خبراء يهتمون بجمال العروس وبتطبيق حناء الحواجب لها والتكلفة تبقى أقل من التاتو. ولكن نصيحتنا هنا أن تبدأ العروس برسم الحاجبين بالحناء قبل شهر أو شهرين على الأقل من موعد الزفاف لتكون متاقلمة مع شكلهما ولتفادي أي أمور مفاجئة قد تعكر عليها صفو زفافها.

 

بحال أرادت العروس تطبيق الحناء في المنزل

 

أولاً، عليها أن تختار لون الحناء المناسب لوجهها أكان أسوداً أم بنياً وبشكل أيضاً يتناسب مع لون البشرة للحصول على إطلالة طبيعية.

ثانياً، لتحضير الحناء يكفي مزجها مع الماء الساخن فتصبح لينة كالعجينة الطرية ومن ثم ترسم الحاجبين بالحناء بواسطة عيدان من القطن وترسم الحاجب بالشكل الذي تريده.

ثالثاً، تترك الحناء على الحاجبين لمدة نصف ساعة قبل مسحها بقطنة مبللة بالماء للحصول على حاجبين طبيعيين.