0 LIKES

تميزي بمكياج الريترو للعروس في زفافك

الجمعة، 27 نوفمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
مكياج الريترو للعروس

لكل عروس شخصية تميزها عن الأخرى ولكل واحدة ذوق يختلف عن غيرها ولكن الهدف الموحد هو أن تبرز العروس بكامل جمالها وأناقتها في يوم زفافها. لذلك تبحث عن أجمل أسلوب مكياج يساهم في إبراز تميزها من هنا يمكنك أن تختاري إن كان زفافك في الشتاء مكياج الريترو للعروس الذي ستعرفك الى طرق تطبيقه في مقالنا هذا من أنوثة.

 

أولاً، طبقي كخطوة أولى كريم الأساس على وجهك غير اللامع طبعاً ومن ثم استخدمي الكونسيلر تحت العينين أو في أي مكان آخر على البشرة لإخفاء أي عيب موجود لأن هذا اللوك يعتمد على البشرة الصافية الخالية من أي عيب.

 

لعروس 2015 اليكِ احدث ستايلات المكياج

 

ثانياً، باستخدام قلم الحواجب أو ظلال الجفون المماثلة للون حاجبيك قومي برسم الحواجب بشكل تزيدين من حجمها لأن الحواجب الكثيفة خطوة مهمة وضرورية للحصول على لوك الريترو الممتاز.

 

ثالثاً، استعيني بالبرونز المناسب لبشرتك وحددي به الوجنتين والأنف والجبهة من دون أحمر الخدود لأن لوك الريترو لا يميزه أحمر الخدود بل البشرة البرونزية غير اللامعة.

 

رابعاً، من ناحية ظلال العيون اختاري لوناً قريباً جداً من لون بشرتك وضعيه على جفن العين بالكامل ومن ثم كخطوة تالية أضيفي ظل العين الذي سيضيء تحت الحاجبين ومقدمة العين.

 

خامساً، طبقي آيلانر القطة بواسطة الأيلاينر الأسود اللامع عبر رسم خط تمدينه الى خارج طرف العين.

 

مكياج آسر للعروس المحجّبة

 

سادساً، استخدمي الماسكارا المكثفة للرموش الى جانب الاستعانة برموس اصطناعية لطلة أجمل وجاذبية أكبر.

 

سابعاً، من ناحية أحمر الشفاه اختاريه من اللون الأحمر بغض النظر عن لون بشرتك لأن هذا اللون هو الانسب لمكياج الريترو.