ماسك بياض البيض للوجه
العناية بالبشرة
بياض البيض...علاج طبيعي لبشرة مشدودة وجميلة!
نصائح لنجاح الصبغة المنزلية
اطلالة ومكياج
5 نصائح لنجاح الصبغة المنزلية... إكتشفيها الآن!

هذا ما يجب أن تعرفيه قبل اللجوء الى تركيب الرموش الدائمة!

الجمعة، 08 سبتمبر 2017
تركيب رموش دائمة

هل ترغبين في تعزيز جمال عيونك؟ تكثيف الرموش لها دور أساسي في زيادة الجاذبية، لكن يمكن أن تشعري بالملل اليومي من الحاجة لاستخدام الماسكارا او تركيب الرموش للمناسبات، لذا تفكّري بتركيب رموش دائمة. لكن قبل أن تقدمي على هذه الخطوة، تابعينا في هذا الموضوع من موقع أنوثة لكي نشرح لك أكثر عن هذا الاجراء.

 

كيفية تركيب الرموش الدائمة


تركيب الرموش الدائمة ليس بالأمر السهل، إذ تحتاجين إلى التوجه إلى الطبيب التجميلي المختص للقيام بهذه العملية، إذ إنها تتطلب إجراء جراحة عند خط الرموش لتحصلي على النتيجة المرجوة. أما عن التفاصيل، فيقوم الطبيب بزراعة رموش إصطناعية بين الرموش الطبيعية من خلال إحداث شقوق صغيرة في الجفن وزرعها بشكل كثيف بين الرموش الطبيعية. ومن ثم يقوم بتقطيب الجروح وتتركينها تلتئم لمدة أسبوعين على الأقل، على أن تعودي إلى الطبيب لفك القطب.


ما هي مضاعفات الرموش الدائمة؟


على الرغم من أن نتيجتها الجمالية ملفتة ومبهرة ،إلن أن هناك العديد من المضاعفات التي تظهر عقب إجراء هذه العملية. فهي قد لا تكون ثابتة باستمرار، فقد تسقط هذه الرموش نتيجة عوامل الوقت وما تتركه من آثار على الوجه. بالإضافة إلى أنه في بعض الأحيان قد تسقط معها الرموش الطبيعية التي تأثرت من جراء العملية، وبالتالي تخسرين رموشك كلها.

 

هذا وقد تتأثر العين نفسها بهذه الجراحة لا سيما إن كانت حساسة تجاه المواد المستخدمة في صناعة هذه الرموش. وقد تحدث في بعض الأحيان بعض الإلتهابات التي تتطلب تحرّكاً فورياً من قبل الطبيب لمعالجتها وتفادي تأثيرها على القسم الداخلي للعين في حال تفاقمت هذه الإلتهابات. هذا بالإضافة إلى أنه في حال حصل أي خطأ طبي خلال الجراحة فإن العين بأكملها تكون معرّضة للمشاكل والآثار الجانبية للعملية.