1681 LIKES

ما هي أفضل أماكن للسكن في دبي؟

الأحد، 29 نوفمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتمتع إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بطابعها الراقي والفخم الذي حققته من خلال النهضة الاقتصادية والعمرانية الكبيرة التي شهدتها في الفترات السابقة. ولكل من يقصد دبي للإقامة ويرغب بالاستمتاع بإقامته فيها، نقدم لكم هذا المقال من أنوثة حول أفضل أماكن للسكن في دبي.

 

منتجعات دبي... راحة واستجمام ورفاهية!

 

مرسى دبي (Dubai Marina)

تشرف منطقة مرسى دبي على الخليج العربي وتوفر أجمل الإطلالات على الجانب البحري للمدينة. فلكل محبي الإطلالات البحري سيجدون متعة في الإقامة في تلك المنطقة. هذا والجدير بالذكر أنها توفر لهم فرصة الاستمتاع بزيارة أهم المرافق السياحية البحرية، والتمتع بوجبات غداء وعشاء في المقاهي والمطاعم المنتشرة على طول الساحل.

 

وسط مدينة دبي (Downtown Dubai)

كما يشير اسمها فهي وسط مدينة دبي، أي قلبها النابض بالحياة، حيث يقع برج الخليفة الفخم والضخم. تضم هذه المنطقة العديد من المراكز المهمة منها التجارية والاقتصادية والسياحية. تعتبر وسط مدينة دبي أحد الأمكان الأكثر رقيا في العالم، وليس في المنطقة العربية وحسب. لذا تعد إحدى أفضل الأماكن للإقامة في دبي.

 

جزيرة نخلة جميرا (Palm Jumeirah)

جزيرة نخلة جميرا، أحد أفضل المعالم التي شيدتها اليد البشرية، وهي جزيرة ضخمة وواسعة، تمتد على مساحة تزيد عن 5 آلاف كيلومتر مربع. صممت على شكل نخلة، رمز البلاد في الخليج العربي، وتضم أرقى الفنادق المبنية في المنطقة، بالإضافة إلى المنتجعات الفخمة التي تطل على الخليج العربي. بالإضافة إلى تخصيص مساحات خاصة للأماكن الترفيهية والمتاجر والمكاتب والأبنية التجارية.

 

دبي... إمارة المغامرات والترفيه!

 

تلال الإمارات (Emirates Hills)

تلال الإمارات هي المكان الأكثر خضرة في البلاد، وتحديداً دبي، فهو يعتمد على نسبة تبلغ 70 في المئة من مساحته على الغطاء النباتي الأخضر، ذات التصميم الرائع. إلى جانب كل ذلك، خصص الموقع مساحات واسعة للمسطحات المائية، التي تنقل سكانها من النمط الصحراوي للبلاد إلى نمط حياتي مغاير وسط احواء بيئية مميزة وهادئة. تعتبر تلال الامارات أحد المواقع المفضلة لمحبي الطبيعة والباحثين عن الهدوء في الطبيعة.