0 LIKES

لرحلة ممتعة... خوضي تجربة سفاري ماليزيا

الإثنين, 30 نوفمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتميز ماليزيا بمناخها الجميل المناسب للرحلات في أرجاء الطبيعية، يتمتع خلالها السياح بفرصة مشاهدة أجمل المعالم الطبيعية للبلاد، بالإضافة إلى انواع الحيوانات الخاصة بها، وكل ذلك من خلال رحلات السفاري في أرجاء ماليزيا الطبيعية. إكتشفي معنا أجمل رحلة سفاري في ماليزيا عند قراءة هذا الموضوع عبر موقع انوثة.

 

سفاري أفاموسا Afamosa Safari

 

تقوم الرحلة في سفاري أفاموسا على التجول في أرجاء حديقة واسعة وكبيرة في ماليزيا، تجمع على أرضها اكثر من 100 نوع من الحيوانات البرية والشرسة التي تتنقل بحرية تامة في أرجائها. ولكنها بالطبع محاطة بسياج كهربائي يفصلها عن الزوار الذين يتأملونها ويتعرفون إلى نمط حياتها من بعيد، من خلف السياج. هذا بالإضافة إلة أن هذه الحديقة توفر عروضاً خاصة بالحيوانات للترفيه عن السياح المتوافدين إليها، من عروض فيلة وطيور وغيرها.

 

أجمل الجزر الماليزية لعطلتك الصيفية!

 

أقسام الحديقة

 

تقسم الحديقة إلى أجزاء متخصصة للترفيه عن السياح الوافدين إليها، وأقسامها موزعة على الشكل التالي:

 

عالم المياه: وهو مخصص للألعاب المائية الترفيهية، حيث جهز بأحدث التقنيات والألعاب المسلية للأسرة، كما جهزت أقسام أخرى خاصة بالأطفال فقط.

 

عالم الحيوانات: وهو المكان الأكثر اتساعاً في الحديقة حيث يمكن للسياح التعرف إلى أنواع عديدة من الحيوانات، واكتشاف أنماط حياتها.

 

مدينة الكاوبويات والكرنفال: في هذه المدينة المخصصة لعالم الكاوبوي يستمتع الزوار بمشادة أجمل العروض الخاصة بالكاوبوي، وهو عبارة عن مسرحية تنقل المشاهدين إلى حقبة الكاوبويات حيث كان التنافس والقتال الحقيقي بالسلاح، ولكن بطريقة مسلية وترفيهية.

 

إليك أسماء أشهر الفنادق في ماليزيا

 

ملاعب الغولف الخضراء: لا تقتصر رحلة السفاري في ماليزيا على العيش في البرية والتجول في أرجائها، إنما أيضاً تم تخصيص مساحات عديدة في وسطها لتتيح للزوار الاستمتاع بممارسة هواية الغولف وقضاء الوقت المسلي.