0 LIKES

افكار مميزة لنشاطات العائلة في اليوم الوطني الاماراتي

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
افكار نشاطات للعائلة في اليوم الوطني الاماراتي

يحل اليوم الوطني الإماراتي علينا في يوم 2 ديسمبر وتنطلق الاحتفالات على مدى 10 أيام في الإمارات لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أبرز الأفكار والنشاطات التي يمكن أن تستفيدي منها أنت والعائلة في اليوم الوطني الاماراتي.

 

شاركي مع عائلتك في مسيرة اليوم الوطني


تشارك في هذه المسيرة في الإمارات الجهات الرسمية والدوائر الحكومية وهي الأكثر شعبية خلال موسم الاحتفالات باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة وهذه المسيرة هي الأكبر على الإطلاق لذلك لا تترددي في مشاركتها مع العائلة والأصدقاء لأن كل الإماراتيين سيكونون في الشوارع المزينة والفرحة.

 

احتفلوا باليوم الوطني الاماراتي مع مجموعة هدايا محدودة الاصدار

 

لا تفوتي وأطفالك الحلويات اللذيذة


لا تنسي أن تمري باحد مولات دبي لتتذوقي ألذ الحلويات والكاب كيك الملونة بلون العلم الإماراتي لأن العيد أيضاً يتجلى في هذه الأمور لأن هذا اليوم لا قواعد فيه ويمكن للناس تناول كل ما يشاؤون من حلويات حتى ولو كانوا يتبعون حمية ما.

 

شاهدوا معاً المفرقعات النارية


يقوم فندق برج العرب ككل عام بعرض المفرقعات النارية وكل عام تكون العروض أجمل من العام الذي مضى والمفرقعات تكون بلون العلم الإماراتي ويمكن متابعة العروض من شاطئ الجميرا وشارعها.

 

الأكسسوارات ضرورية في هذا اليوم


تكمل الأكسسوارات التي تجسد العلم الإماراتي يومك هذا لذلك اختاري الملابس المزينة بألوان العلم الإماراتي الى جانب طلاء الأظافر المتناسق والماكياج والأكسسوارات الغريبة والمستحدثة كالنظارات بالألوان الحمراء والخضراء والأسود والأبيض.

 

ديكور منزلك مستوحى من اليوم الوطني الاماراتي

 

التقطي صوراً للذكرى

 

لا تنسي في هذه المناسبة أن تلتقطي صوراً للذكرى وتشاركي بها أصدقاءك في مواقع التواصل الاجتماعي لتطال فرحة العيد الجميع.