عادات خاطئة تؤخر الحمل
جمال و صحة
ابتعدي عن هذه العادات لأنّها تؤخر الحمل
علاج البهاق بزيت الزيتون
صحتك
استخدمي زيت الزيتون لعلاج البهاق

اليك طريقة استخدام فرشاة السيلوليت الفعالة!

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015
فرشاة السيلوليت

السيلوليت عبارة عن دهون تجمعت في جيوب تحت سطح الجلد وعادة ما يظهر السيلوليت في الافخاذ والوركين والأرداف ويكون أكثر وضوحا لدى النساء عن الرجال، وهناك العديد من الطرق يمكن تجربتها للتخلص من السيلوليت بما في ذلك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتعديل النظام الغذائي والحفاظ على ترطيب البشرة والإقلاع عن التدخين كما يمكن استخدام فرشاة السيلوليت عبر الطرق التي سنقدمها من موقع أنوثة.

 

٤ علاجات متكاملة لمشكلة السيلوليت

 

فائدة استخدام فرشاة السيلوليت

 

إن استخدام فرشاة السيلوليت في تفريك البشرة يساعد النظام اللمفاوي على التخلص من السموم والتي بدورها تقلل وتحد من ظهور السيلوليت بشكل واضح، لا سيما وان السائل اللمفاوي يعمل على جمع السموم من الخلايا ونقلها الى مناطق اخرى في الجسم للقضاء عليها مثل الكليتين والرئتين والقولون والجلد.

وتساعد فرشاة السيلوليت الدورة الدموية والأجهزة الأخرى على التخلص من السموم التي ليس للبشرة القدرة ذاتها للتخلص منها والتي تشكل أحد أهم  اسباب ظهور السيلوليت.

 

كيفية استخدام فرشاة السيلوليت

 

على السيدة ان تسعى لشراء فرشاة السيلوليت المصنوعة من الألياف الطبيعية اللينة ذات المقبض الطويل للوصول إلى أي جزء من الجسم وهذا يعتبر من الامور السهلة لأن هذه الفرشاة تباع في المحلات التجارية او الصيدليات وهي بمتناول الجميع. ومن ثم عليك ان تفركي مناطق السيلوليت بالفرشاة الجافة في دوائر صغيرة وبقوة لتنشيط الدورة الدموية.

 

انتبهي... هذه الاطعمة والمشروبات تسبب السيلوليت!

 

ومن بعد فرك المنطقة المصابة على السيدة فرك بقية الجسم بفرشاة السيلوليت للمساعدة على تدفق الدم. كما يجب استخدام فرشاة السيلوليت مرتين يوميا لمدة لا تقل عن 5 إلى 10 دقائق في كل مرة وتفريك المناطق الحساسة بلطف.

 

ان النتائج الايجابية لهذه العملية ستبدأ بالظهور بعد 6 اسابيع على الأقل وكما يفضل استخدامها في الصباح ولتبدئي بفرك القدمين وحتى تنتهي عن القلب لتشمل الساقين والظهر والبطن والجزء السفلي من الصدر كما ينصح خبرائ التجميل بتمضية وقت أطول في فرك المناطق المصابة بالسيلوليت وفي حركات دائرية.