مكياج الريترو للعروس
زفوها
تميزي بمكياج الريترو للعروس في زفافك
نصائح لتنظيم شهر العسل
زفوها
تنظيم شهر العسل... للإستمتاع به دون هموم!

كوني جاهزة ليوم زفافك عبر هذا الرجيم الصحي!

الخميس، 03 ديسمبر 2015
رجيم صحي للعروس

كل عروس تريد أن تبدو في اجمل إطلالة ليلة زفافها الكبرى. لذلك تحتاج للإهتمام بإطلالتها الكاملة، خصوصاً بما يتعلّق بفستان الزفاف. وتعتبر مشكلة اكتساب الوزن قبل العرس شائعة وتؤرق العروس كثيراً. وتكمن المشكلة في إتباع نظام غير صحي يؤثر على صحتها ويجهدها أكثر. لذلك، يقدم لك موقع أنوثة رجيم سريع لمدة أسبوع واحد، ستفقدين فيه حوالي 7 كيلوغرامات في حالة الإلتزام به.

 

اخطاء يجب ان تتجنبيها لخسارة الوزن قبل الزفاف

 

النظام الغذائي

 

في اليوم الأول، تناولي على الإفطار شريحة توست مع ثمرة طماطم متوسطة. على الغذاء، ثمرة فاكهة طازجة وعلى العشاء، بيضتان مسلوقتان جيداً مع طبق سلطة خضراء وثمرة جريب فروت.

 

 

في اليوم الثاني، للافطار تناول ثمرة جريب فورت وبيضة مسلوقة. أمّا على الغذاء، شريحة توست، دجاج مشوي بأي كمية وثمرة طماطم. وعلى العشاء، ستيك مشوي مع طبق سلطة خضراء.

 

بالنسبة لليوم الثالث، مطابق لليوم الأول مع استبدال البيض بشرائح لحم مشوي.

 

في اليوم الرابع، تناولي شريحة توست جاف فقط على الإفطار. أمّا على الغذاء، تناولي فاكهة طازجة بأي كمية. على العشاء، بيضتان مسلوقتان، طبق سلطة وثمرة جريب فروت.

 

في اليوم الخامس، ستحصلين على الإفطار على شريحة توست جاف أيضاً. أمّا على الغذاء، تناولي فاكهة طازجة بأي كمية. وأنهي نهارك بسمك مشوي بأي كمية مع طبق سلطة.

 

تمارين رياضيّة لزيادة رشاقة العروس

 

في اليوم السادس، تناولي على الإفطار كوب عصير جريب فروت. وعلى الغذاء، فاكهة طازجة. على العشاء، دجاج مشوي، جزر حسب ما تريدين وثمرة جريب فروت.

 

أخيراً في اليوم السابع، تناولي على الإفطار بيضتين مسلوقتين مع طمام مشوية أو طازجة بأي كمية. على الغذاء، ننصحك بتناول بيضتين مسلوقتين مع طبق سبانخ مطبوخة. على العشاء، ستيك مشوي مع طبق سلطة.