طرق التعامل مع صديقات الزوج
حياة زوجية
نصائح للتعامل مع صديقات زوجك
الاستعداد للدخول في علاقة عاطفية
حياة زوجية
للدخول في علاقة جديدة اتبعي هذه الخطوات

خطوات بسيطة لاعداد عشاء رومنسي

السبت، 05 ديسمبر 2015
خطوات اعداد عشاء رومنسي للزوج

أن التجدد في العلاقة الزوجية ضروري للمحافظة على الحب بين الثنائي وذلك لتخطي صعوبات الحياة والروتين لذا من الجيد القيام دائما بأمور جديدة وابتكار أفكار خلاقة لاشعال نار الحب وتجديد العلاقة بينهما. عادة ما تقوم المرأة بابتكار أفكار جديدة للفت نظر زوجها وهناك الكثير من الأفكار التي يمكن القيام بها ومنها تحضير عشاء رومانسي.

بالخطوات... اليكِ طريقة تحضير عشاء رومنسي لزوجك

ما هي الخطوات لتحضير عشاء رومنسي:

لتحضير عشاء رومنسي هناك العديد من الخطوات التي يجب القيام بها لتحضير عشاء رومنسي ومنها:

- اختيار الموسيقى:

لاطفاء جو من الرومانسية على العشاء من الضروري اختيار موسيقى رومنسية وهادئة تستهويكما ويمكن اختيار مثلا الأغنية التي رقصتما عليها الرقصة الأولى أو أغنيات استمعتما اليها خلال شهر العسل.

- تحضير المائدة:
لتحضير مائدة رومنسية من الفيد تحضير أمور مختلفة كليا عن كل يوم ويطغى عليها الأحمر. يجب اختيار أدوات المائدة لا تستعملينها دائما من أطباق وكاسات واختيار محارم مطبوع عليها ورود أو قلوب ومن المفيد وضع مفارش للأطباق وباقة من الورود الحمراء أو من الفواكه المفضلة لديكما في وسط المائدة.

- اختيار الإضاءة المناسبة:

ان الإضاءة تلعب دورا كبيرا في انجاح العشاء ومن المحبذ اختيار الشموع لأنها تطفي جو من الرومانسية والحب ويمكنك اختيار اكثر من لون وحجم وشكل للشموع وهناك العديد من الإبتكارات في عالم الشموع ويمكنك اختيار شموع ذات رائحة.

اكتشفي افضل الطرق لاستقبال زوجك

- اختيار مكان العشاء وتزينه:
من الجيد عدم اقامة العشاء في غرفة الطعام على طاولة الطعام لكي لا يكون الأمر متوقعا لزوجك، فيمكنك اختيار أماكن أخرى من المنزل كالشرفة أو غرفة الجلوس ووضع طاولة مستديرة صغيرة لشخصين أو طاولة صغيرة على الأرض وتزين الغرفة ببالوت غاز حمراء أو ببالونات بأشكال القلوب.

- اختيار الطعام:
ان نوعية الطعام المختار تؤثر في نجاح العشاء اذ يجب اختيار الطبق المفضل لدى زوجك كما يجب اختيار أطباق لا تقديمينها كل يوم كالسوشي والسلطات الغربية التي تتألف من الفواكه الإستوائية والأجبان كما يمكن تحضير طبق لذيذ من المعكرونة ولا يجب أن تنسي تحضير المقبلات كالرقائق التي تحتوي الخضار والقريدس والتحلية المفضلة عند زوجك.

- اختيار الثياب المناسبة:
من المهم أن تكوني في منظر جذاب وترتدين ثياب مثيرة يحبها زوجك ولكن لا يجب التكلف والمبالغة.