0 LIKES

لا تفوتي زيارة اجمل شواطئ دبي

السبت، 05 ديسمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتمتع مدينة دبي بشواطئ رايعة الجمال والترتيب والتنظيم، كما أنها توفر لقاصديها بعض الأوقات الممتعة والمسلية كي تكون غجازتهم ناجحة ومميزة. فإن كنت تخططين للسفر إلى دبي وبالتحديد التوجه إلى أحد شواطئ، نطلعك على أفضل شواطئ دبي في هذه الأسطر.

 

تعرفي على مدينة علاء الدين المستقبلية في دبي

 

شاطئ جميرا بيتش Jumeirah Beach

يعتبر شاطئ جميرا بيتش أحد أفضل الشواطئ في دبي، حيث يوفر لزواره فرصة زيارة الحديقة المائية والاستمتاع بالألعاب المائية المرحة التي يقدمها الشاطئ. كما خصص الشاطئ مراكز للرياضة وتناول الطعام والترفيه، ولم ينسَ حصة الأطفال من المتعة إذ خصص مكاناً ممتعاً لهم مع توفير الجمال للتنزه على طول الشاطئ. هذا بالإضافة إلى السينما الشاطئية التي يتميز بها شاطئ جميرا بيتش.

 

شاطئ كايت Kite Beach

يقع شاطئ كايت في منطقة أم سقيم ويتميز عن سواه من شواطئ دبي بأنه يتيح فرصة الاستمتاع بمشاهدة الطائرات الورقية التي تزين سماءه بالألوان المتعددة والأشكال المتنوعة. كما أن العديد من هواة الرياضة يقصدونه لتوفر ملاعب خاصة لكرة الطائرة الشاطئية، فيمضون أوقاتا ممتعة ومسلية خلال إجازاتهم. كما ان هذا الشاطئ قد خص الزوار بعربات الطعام المتنقلة.

 

شاطئ حديقة الممزر Al Mamzar Beach Park

كما يشير اسمه، يقع شاطئ حديقة ممزر في حدود هذه الحديقة التي توفر منظراً رائعاً للمدينة الإماراتية دبي، فيستمتع الزوار بمشاهدة المعالم الرائعة للمدينة خلال التمتع بأشعة الشمس الدافئة. وقد عمدت بلدية  دبي إلى تخصيص يوم خاص للسيدات للإستمتاع بهذا الشاطئ المميز.

 

منتجعات دبي... راحة واستجمام ورفاهية!

 

شاطئ نادي دبي للسيدات Dubai Ladies Club

كما يدل اسمه، خصص شاطئ نادي دبي للسيدات للنساء الراغبات بالاستمتاع ببعض الوقت الشخصي، إذ إنه يوفر لهن لحرية في التحرك والتصرف كما يؤمن لهن الخصوصية التامة والمطلقة. كما أنه يقدم لهن كل ما يحتجنه من خدمات على غرار الشواطئ والمنتجعات الأخرى.