زوجة باسم يوسف
سيرة المشاهير
باسم يوسف وزوجته.. علاقة حب واحترام ومساندة!
هند صبري
سيرة المشاهير
هند صبري... نجمة شابة لمع اسمها عالياً

لماذا انفصلت نيللي عبد الكريم عن زوجها؟

الإثنين، 07 ديسمبر 2015
نيللي كريم وزوجها

تحتل الفنانة نيللي عبد الكريم قلوب الكثيرين إذ انها فنانة جميلة أولاً وتملك القلوب كما أنها ناجحة في عملها وفي كل الأدوار التي تؤديها؟. فما سبب فشل حياة نيللي كريم الزوجية؟ اليك بعض المعلومات عن الموضوع في مقالنا اليوم من أنوثة.

 

من هي نيللي كريم؟

 

ولدت نيللي كريم من أب مصري وأم روسية ودرست في روسيا الى أنهت دراستها المدرسية ومن ثم عادت الى مصر عام 1991 وبأت مشوارها الفني في رقص الباليه وشاركت عام 2000 بأول مسلسل لها وقد لفتت نظر الفنانة الراحلة فاتن حمامة الى أن لعبت أولى بطولاتها في مسلسل المستحي، وكان لها أعمال سينمائية منها شباب على الهوا عام 2002 والفيلم الذي حقق لها شهرة واسعة مع الفنان عامر منيب.

 

صور أجمل إطلالات نيللي كريم

 

طلاقها من زوجها

 

بعد زواج استمر 11 عاماً بين نيللي كريم وزوجها اختصاصي التغذية هاني أبو النجا تحدث عبد الكريم سابقاً في برنامج تلفزيوني لتؤكد خبر طلاقها منه بعد أن تناولته الصحف وقالت أنها عاشت 11 سنة من الحياة الزوجية الصعبة وبالمقابل تشكر تلك السنين لأنها جعلت أعمالها واقعية ولا يزال الناس يتحدثون بها الى اليوم. أما عن سبب تحملها للأمر فقالت أنها صبورة ومتفائلة جداً وكانت تأمل بأن تتحست الامور يوماً ما.

 

وبعيد إعلانها عن خبر الطلاق أكد هاني أبو النجا بدوره طلاقه منها بحسب ما كتبه على حسابه الخاص فيسبوك أنه انفصل عن زوجته ويتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية وعزاءه أن هذا الزواج أسفر عن عدة نجاحات في حياة نيللي وحياته مما يعكس عمق العلاقة.

 

كيف تبدو النجمة نيللي كرم دون مكياج؟

 

جديدها

 

تعاقدت الفنانة مؤخراً مع شركة العدل غروب على بطولة مسلسل تلفزيوني باسم سقوط حر لتدخل به سباق التنافس الرمضاني المقبل بعد مسلسلي "سجن النسا" عام 2014 و"تحت السيطرة: في رمضان 2015.