اوقات السعد لمواليد الثور
صفات الابراج
متى يرافق الحظ السعيد مواليد الثور؟
توقعات برج الثور 2016
صفات الابراج
ما هي أبرز التوقعات لمولود الثور عام 2016؟

ما هي أبرز التوقعات لبرج الحمل في العام 2016؟

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015
توقعات برج الحمل 2016

إن كنت من برج الحمل وتنتظرين العام المقبل بفارغ الصبر لتعلمي ما يحمله لك من توقعات جيدة على كافة الأصعدة فما عليك سوى أن تطلعي على مقال اليوم من أنوثة حول توقعات برج الحمل 2016.

 

برج الحمل في الحب

سوف تفتح أمام الحمل فرص لعلاقات حب جديدة والعلاقات الحالية ستعزز وسيكون الحمل أكثر عاطفية وقد ينتهي بإيجاد الشرك المناسب في نهاية العام.

 

برج الحمل في العمل

يمكن لمولود الحمل أن ينشئ علاقات عمل جديدة ويدخل في أعمال تجارية جديدة وعلاقات تعاون ناجحة لحسن سير مشاريعه الخاصة. الحمل بالعمل الجاد والمثابرة سيلقى النجاح، عليه أن يتسلح بالطموح والمخاطرة ليحقق الهدف الذي يسعى من أجله وليحقق النجاح ككل في حياته المهنية. يمكنه أن يرتبط بؤسسات أخرى قد تساعده لينجح أكثر.

 

برج الحمل والمال

أرباح الحمل لهذه السنو ستكون ممتازة، وسيدخل في استثمارات جيدة وناجحة قادرة على در الربح له كما تمكينه من إدارة نفقاته الخاصة

 

برج الحمل والصحة

سيكون مولود الحمل مليئاً بالحيوية وسيهتم بكامل النشاطات وسيكون ممدوداً بالطاقة ليتغلب على كل المشاكل الصحية من دون أي صعوبة.

 

برج الحمل والعائلة

سيكون للمتزوجين علاقة تناغم خلال هذا العام وكل الأمور ستكون مرضية لمولود الحمل. لا يجب أن يهيمن الحمل على شريك حياته بهدف إنجاح العلاقة والعلاقات مع الأسرة الكبيرة ككل ستكون ناجحة جداً.