7101 LIKES

اكتشفي بعض الحيل لترتيب الحمام

الخميس، 10 ديسمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
طريقة ترتيب الحمام

إن كنت من اللواتي يشعرن دائماً بأن الحمام مكان مليء بالفوضى من كثرة الأغراض المبعثرة فيه لأفراد المنزل، سنقدم لك اليوم من أنوثة بعض الحيل المستخدمة في توضيب الحمام وترتيبه.

 

- نظمي الأغراض المستخدمة

نظمي الأغراض الموجودة في الحمام واتركي الأغراض اللازمة أي تخلصي مما لا تحتاجينه لأن عادة تبلغ أعداد الأغراض عدداً يفوق أفراد الأسرة في المنزل. إن كان هناك أغراض شخصية لكل فرد كمقص الأظافر وفشاة الأسنان والشعر فاجمعيها في حقيبة واحكمي إغلاقها مع إسم صاحبها عليها.

 

اكتشفي كل طرق تعطير الحمام مع موقع انوثة

 

- استخدمي التعاليق

علقي المناشف في تعاليق وراء الباب بدلا من طيها في الخزانات وعلى الرفوف لتوفير مساحة للأغراض الأخرى.

 

- أكثري من الرفوف والخزائن

حاولي أن تستفيدي من كل ركن في الحمام لوضع رفوف أو وحدات تخزين لوضع الأغراض اللازمة كالشامبو والمناشف الصغيرة والكريمات...واستعيني بالأبواب الجرارة بدلاً من الأبواب التي تفتح الى الخارج لتوفير المساحة.

 

- استخدمي عامود السلال

لربما استخدمت هذا العامود مسبقاً في المطبخ لتوضيب الخضار والامور الصغيرة في أدراجه ولكن يمكنك أن توفري له مساحة في الحمام فتحفظين به الأغراض التي تحتارين أين تضعينها إذ يحوي على عدة سلال يمكن الاستفادة منها.

 

اكسسوارات مميزة لديكور حمامك

 

- صندوق الغذاء الفارغ

لا ترمي صندوق الغذاء الذي كان أولادك يستخدمونه بل استعيني به لتوضبيه كحقيبة اسعافات أولية تضعين فيها الشرائط اللاصقة والمقص والمطهرو الشاش وكل تلك المستلزمات التي تحتاجينها في حال النزيف أو الجرح.

 

- خصصي حاوية لكل شخص

عوضاً عن تبعثر الأغراض في الحمام يمكنك أن تخصصي حاوية لكل شخص تضعين فيها أغراضه كي لا تختلط الأمور عليه حين يحاول الوصول الى مستلزماته الشخصية.