0 LIKES

احتالي على جفونك المتدلية بهذه الخطوات

الخميس, 10 ديسمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
طرق اخفاء الجفون المتدلية

ان ارتخاء الجفون يعود لأسباب عدة ابرزها الإرهاق والتعب، اضافة الى التقدم في السن أو انخفاض مرونة البشرة لنقص البروتين والكولاجين. ولذلك فان الكثير من النساء يبحثن عن حلول جذرية ووصفات طبيعية تساعدها على رفع الجفن المترهل. وفي حين ان العمليات أو الوصفات الطبية تحتاج الى الوقت لتظهر فعاليتها يبقى الماكياج أسرع وسيلة قد تبرز جمال العينين، ومن هنا نقدم لكِ عبر موقع أنوثة أهم حيل المكياج التي يمكنك اللجوء إليها لرفع الجفون المتدلية وإعطائها مظهرا مشدودا ومستيقظا.

 

عملية تجميل الجفون تتحدّى الشيخوخة

 

خطوات شد الجفن بالمكياج

 

لا بد من الاشارة في بداية الامر الى ان الماكياج الذي يجب عليك وضعه يهدف الى الإيحاء بأن جفن العين ليس متدليا  ومن هنا يجب الانتباه أثناء وضع ظل الجفون أو الأي لاينر لضرورة ان يكونا مدموجين مع لون البشرة وبالإتجاه للأعلى في كل جانب، ولكن قبل الوصول الى هذه المرحلة عليك اتباع الخطوات التالية:

 

-  ضعي كريم الأساس أو البودرة المخصصة للمنطقة المحيطة بالعين، حيث أنه من الضروري اعتماد قاعدة أساسية لعدم تشويه العيون.

 

- إرسمي خط بالآيلاينر بمحاذاة الرموش العليا على أن تكثفي الخط في الحواف الخارجية وسحبه للخارج بالإتجاه للأعلى، فإن هذا كما قلنا مسبقا يعطي إحساسا بأن الجفون مرفوعة.

 

- ضعي ظل جفون داكن اللون كالرمادي او البني مع مراعاة دمج اللون بالبشرة وسحبه للخارج باتجاه طرف الحاجب.

 

- إثني رموشك بواسطة مقبض الرموش ثم ضعي طبقتين من الماسكرا، فإنها تعمل كالسحر في لفت الإنظار إلى العين وإخفاء مظهر الجفون المتدلية.

 

ماسكات طبيعية تخفف من تجاعيد العين

 

- حددي الحاجبين بالقلم أو البودرة المخصصة لتهذيب شعيرات الحاجب، حيث أن ذلك سيساعد على لفت الإنتباه إلى الحاجب وتشتيت النظر عن العين.

 

- حددي عظمة أسفل الحاجب بظل الجفون الأبيض.