طرق اخفاء الجفون المتدلية
اطلالة ومكياج
احتالي على جفونك المتدلية بهذه الخطوات
طريقة غسل ملابس الطفل
جمال و صحة
نصائح لغسل ملابس الطفل

الايلاينر الازرق... موضة وجاذبية للعينين

الخميس، 10 ديسمبر 2015
موضة الايلاينر الازرق

ان آخر صيحات الموضة في عالم المكياج هو استخدام الايلاينر الازرق والذي  كسر  كلاسيكية الأسود واعطى إطلالة متميزة وعيون جذابة وساحرة. ونقدم لكِ عبر موقع أنوثة صورة كاملة عن هذا الايلاينر وكيفية تطبيقه لتحصلي على اطلالة شبيهة بنجمات هوليوود.

 

إليك طريقة وضع الايلاينر الملون على عينيك

 

الايلاينر الازرق

 

يعد اختيار الايلاينر الأزرق قراراً موفقاً دائماً نظراً لقدرته على تفتيح العين ومنحها إتساعاً يعجز الأسود عن منحه، كما أنّه يناسب بتدرّجاته مختلف ألوان البشرة والعيون. وتعتبر موضة مكياج الايلاينر الازرق من أدوات التجميل التي تزيد من جمال المرأة وتمنحها جاذبية لا مثيل لها، خاصة لصاحبات البشرة السمراء الذي تتناسب معهن أكثر هذه الموضة، الا ان للمرأة الشقراء فينصحها خبراء التجميل باعتماد الايلاينر النيلي ما سيجعلها أكثر رومانسية وجمالاً، خاصة إذا تم وضعه على الجفن العلوي للعين فقط، مع تحديد خط الرموش السفلي باللون الأسود.

 

أما إذا كنت ترغبين في الحصول على عمق إضافي لعينيك، استعيني بالآيلاينر الأزرق الداكن الذي يناسب جميع أنواع البشرة، مع تحديد خط رموشك العليا بخط سميك من الآيلاينر الأزرق مع انحناءة هندسية مائلة عند الزاوية الخارجية للعين.

 

تعلمي الخطوات البسيطة لرسم الايلاينر!

 

طريقة تطبيق الايلاينر الازرق

 

ان الايلاينر الأزرق يبرز جمال العينين ويمنح النظرة بريقاً في حال طبق بالطريقة الصحيحة اذ ينصح خبراء التجميل باتباع سلسلة من القواعد البسيطة اثناء وضعه أبرزها عدم وضع ظلال العيون الملونّة معه، والإكتفاء بالبيج ليكون لون أساس، مع طبقة كثيفة من الماسكارا على الرموش لإظهار جمالية الخطوة السابقة، أما ألوان أحمر الشفاه فتعتمد على طبيعة الإطلالة نفسها، فمع البسيطة يفضّل إستعمال تدرّج فاتح من الزهري، أما إذا كنت من اللواتي يفضلن الألوان قويّة، فيمكنك إعتمادها، مع العلم أنّ البعض قد يرى في هذه الخطوة مبالغة.