0 LIKES

ما هي أبرز التوقعات لمولود الثور عام 2016؟

الخميس, 10 ديسمبر 2015
31 تعليق
أضيفي تعليق
توقعات برج الثور 2016

ينتظر كل برج من الأبراج أن يحل عليه عام جديد ليعلم ما الذي يخفيه له من أمور جيدة أو اخرى سيئة ليكون حذراً من السنة التي تنتظره وراء الباب. اليوم اخترنا لك في هذا المقال من أنوثة برج الثور لنمدك بأبرز التوقعات له لعام 2016.

 

ما الذي يميز برج الثور من ناحية الاناقة؟

 

- برج الثور في الحب


في هذا العام المقبل سيجد مولود الثور الحب في العلاقات الاجتماعية القريبة أو بين الصداقات المعروفة وللمتزوجين سيصبح الرباط وثيقاً بين الزوجين في نهاية العام. بحال كان الثور في بحث عن حب جديد عليه إجراء بعض التغييرات في شخصيته لجذب الشخص الآخر وإن كان لديه حبيب عليه القيام ببعض الخطط لقضاء إجازة معه.

 

- برج الثور في العمل


سيجد رجل الأعمال الثور سبلاً جديدة لكي يروج عن منتجاته وعليه التركيز على تحسين تقنيات الاتصالات في آفاق عمله وعليه أن يتذكر أن الشخص بمفرده لا يمكنه أن ينجح في حقل العمل. على رجل الأعمال الثور أن يخلق توازناً بين الإيرادات والمصاريف ليظل واقفاً على قدميه، كما يمكنه التماس رأي الخبراء للتوسع في مجال التجارة.

 

- صحة برج الثور


ستكون حيوية مولود الثور مرتفعة في الجزء الأول من السنة وعليه أن يأخذ فترات راحة خلال الأوقات التي يقضيها في العمل وأما في فصل الصيف فهو بحاجة الى أوقات استرخاء اكثر من خلال الذهاب في رحلات المتعة ليخفف الإجهاد عن نفسه.

 

ما هي مميزات المرأة الثور؟

 

- برج الثور والحياة العائلية


سيحتاج الثور في العام 2016 أن يبذل جهوداً أكثر ليتقرب من العائلة والأقارب ويتواصل معهم كما أن الأشخاص الذين ينتظرون إنجاب طفل قد يعلمون بحملهم في هذا العام.