طرق مواجهة الكذب عند الأطفال
جمال و صحة
كيف يمكن ان تتعاملي مع مشكلة كذب الاطفال؟
تشقير الحواجب
اطلالة ومكياج
خطوات بسيطة لتشقير الحواجب

تعرّفي معنا على اغرب عمليات التجميل

السبت، 12 ديسمبر 2015
اغرب عمليات التجميل

إنّ الخضوع لعمليات التجميل في الآونة الأخيرة بات من الصيحات البسيطة التي ترغب كل المرأة في اعتمادها. فما من خطوة أسهل من ملء الشفتين بالبوتوكس أو إخفاء علامات التقدم في السن بالفيلير، ولكن ما بات مستغرباً اليوم تعدي عمليات التجميل الشفاه والخدود لتطال التغيير في مناطق عدة من الجسم، وهذا ما سنكشفه لك عبر موقع أنوثة.

اغرب عمليات التجميل

- تجميل الأذنين: بات بإمكانك تكبير أو تصغير أذنيك، أو حتى تغيير شكلها بالأساس لتتناسب وحجم وجهك. وهذه العملية باتت متاحة في الكثير من مراكز التجميل بما انّ الطلب عليها كبير.

أي عمليات تجميل يمكن ان تجري بعد الولادة؟

- زرع الذقن: تعاني بعض النساء من غياب شكل الذقن في إطلالاتهنّ مما يزيد من نسبة جمال المكياج ويبرز قوّة الشخصية، لذا بات رائجاً تحسين هذه النقطة في الوجه من خلال عملية زرع الذقن أو نحته.

- شدّ اليدين: يمكنك اللجوء إلى عمليّة شدّ اليدين وشفط الدهون منها، كما تجرى هذه العملية لإخفاء تجاعيد اليدين عبر حقن دهون من مختلف الجسم حول أوردة اليدين شهرياً لمدة سنة ما يخفف من ظهور التجاعيد ويجعل اليدين أجمل.

- تصغير بطة الرجل: أغلبية النساء يعانين من حجم بطة الرجل الكبيرة التي تمنعهم بطبيعة الحال من ارتداء التنانير والكعب العالي أو الحذاء العالي الساق. لذا، يمكنك في هذه الحالة شفط الدهون من بطة رجلك مما يصغّر حجمها ويبرز أنوثتك أكثر.

- تجميل الركبتين: تستطيعين تغيير شكل ركبتيك بعمليات التجميل التي ترتكز على تصغير الصابونة وتحسين شكلها إذا كانت ملتوية. كما يمكنك شفط الدهون من حول صابونة رجلك لتعطيها حجماً أصغر وأنعم.

أخطاء شائعة يجب التنبّه اليها في عمليات التجميل!

- تغيير معالم كف اليد: انتشرت هذه العملية التجميلية في اليابان وتقضي بتغيير معالم كف اليد، ويتم في خلالها حرق الجلد في كف اليد، وبالتالي تغيير شكل الخطوط.

- تنعيم الصوت: هذه العملية غير جراحية وتجرى عبر تمرير منظار من الأنف الى الحنجرة من أجل حقن الأحبال الصوتية بمادة تساعد في تنعيم الصوت.

- رفع الأرداف: تقبل المرأة على هذا النوع من العمليات من أجل الحصول على جسم جذاب. تجري هذه العملية تحت تأثير التخدير العام، ويقوم الطبيب بنقل الدهون من مناطق معينة من الجسم الى الأرداف لإعطائها شكلاً جذاباً.