طريقة الفطام الصحيحة
جمال و صحة
اليكِ طرق الفطام الصحيحة للحفاظ على صحة الرضيع
بشرة برونزية دون التعرض للشمس
اطلالة ومكياج
احصلي على بشرة برونزية حتّى في عزّ الشتاء

هل ستتبعين موضة احمر الشفاه البني؟

الأحد، 13 ديسمبر 2015
موضة احمر الشفاه البني

يرمز اللون البني في الماكياج إلى الجاذبية والجرأة، ومع كل موسم يمرّ يكرّس هذا اللون حضوره، وعلى رغم جماله واحتلاله المراكز الأولى في موصوعات الموضة في الأعوام الماضية الا انه يخضع لشروط خاصة للتأكد من نجاحه في إطلالتك، اكتشفي هذه القواعد والشروط في هذا الموضوع من موقع انوثة.

 

خطوات لوضع أحمر الشفاه البني الساحر

 

موضة احمر الشفاه البني

 

حمر الشفاه البنّي ينساب تماماً فصل الشتاء البارد فتقاوم شفتاك المصبوغة بهذا اللون الدافئ تدنّي درجات الحرارة في الخارج وتمنحك سحراً لا يقاوم. ويعتبر وضع أحمر الشفاه الخطوة الأخيرة التي تقومين بها في مكياجك فإليك كيف تضعين هذا اللون الآسر على شفاهك. ولأنّ أحمر الشفاه البني يدخل في قائمة التدرّجات الداكنة، يخضع لقانون الماكياج الناعم، وهنا نقصد بذلك ظلال العيون الذي من الضروري أن تعتمديه وهوالبيج الفاتح، أو الزهري، فلا يمكنك مطلقاً استعمال الألوان الداكنة والقوية مع هذا اللون.

 

ومع أحمر الشفاه البنّي، يمكنك أن تلجئي إلى الكحل الملوّن أكثر من الأسود، فاستعمال القلم الأخضر أو الأزرق سيعمل على تفتيح ألوان ماكياج عينيك، ومنحك الإطلالة الناعمة والأنثويّة، أما القلم ذو اللون الأسود الحالك فسيظهرك حتماً اكثر حدّة.

 

كيف تظهرين شفاهك بطريقة جذابة؟

 

كما ان هذا اللون من أحمر الشفاه يناسب صاحبات البشرة الحنطية أكثر من غيرهنّ، ويفضّل السمراوات على الشقراوات، ويتناسب مع الماكياج القوي لهنّ، فيما يمكن لصاحبات البشرة البيضاء اللجوء إلى خيارات أخرى كالعنّابي والفوشيا والأحمر. ويعتبر استعمال هذا اللون مناسباً جداً في ماكياج المناسبات المسائيّة، ومن الجميل أن ترافقيه بلون برونزي خفيف على الوجنتين، ولمعة ذهبية على الجفون، فهي عناوين أثبتت نجاح انسجامها في الماكياج. وينصح أخصائيون التجميل لاعتماد هذه الموضة أن يتم تحديد الشفاه بقلم محدّد الشفاه البني القريب من لون أحمر شفاهك، والتزمي بحدود الشفاه الخارجيّة لأن الخروج عن الحدود يجعل أحمر شفاهك يبدو غير لائقاً وقد يزعزع أناقتك.