موضة احمر الشفاه البني
اطلالة ومكياج
هل ستتبعين موضة احمر الشفاه البني؟
فوائد الزيت الجاف للبشرة والشعر
العناية بالبشرة
اكتشفي معنا منافع الزيت الجاف للبشرة والشعر

احصلي على بشرة برونزية حتّى في عزّ الشتاء

الأحد، 13 ديسمبر 2015
بشرة برونزية دون التعرض للشمس

تحرص  النساء خلال فصل الصيف على إعطاء بشرتهن اللون البرونزي  الجذاب الجميل والرائع، ولذلك يذهبن إلى المسابح ويعرّضن بشرتهن لأشعة الشمس الحارقة التي تساعدهم على اكتساب اللون البرونزي  لأجسامهن  والحصول على بشرة داكنة تزيدهن تألقاً وجاذبية. ولكن هذا اللون يعود الى البهتان في فصل الشتاء، لذا نقدم لك عبر موقع أنوثة بعض الوصفات الطبيعية التي تمنحكِ اللون البرونزي الرائع دون التعرض لأشعة الشمس الحارقة.

 

تسمير الوجه... ولا اسهل بعد الآن

 

وصفات للحصول على بشرة برونزية من دون التعرض لأشعة الشمس

 

- الشاي: تنقع خمسة أكياس من الشاي لمدة خمس دقائق في ماء مغلي ويضاف اليها ربع كوب من زيت اللانولين وربع كوب من زيت اللوز ونصف كوب من الماء المغلي، ويقلب جيدا لتتجانس جميع المكونات مع بعضها، ثم يفرد هذا المزيج على المناطق التي تريدين تسميرها، وتترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم تشطف عن الجسم ويترك الجسم ليجف وحده دون استخدام المنشفة لتجفيفه، وستظهر النتيجة بعد ساعة ويدوم اللون لمدة 8 ساعات.

 

- الزعفران وزيت الزيتون: تخلط ملعقتين من بودرة الزعفران، واربع ملاعق من زيت الزيتون، ونصف كوب من السفن أب مع بعضها البعض حتى تصبح خليط متجانس ومتماسك، ثم قومي بفرده على الجسم  ثم يعرض الجسم لأشعة الشمس ليجف لمدة 10 دقائق، وللحصول على النتيجة المطلوبة يجب تطبيق هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوع.

 

- قناع الجزر: قومي بخفق  صفار البيضة وملعقتين من اللبن  ثم أضيفي ملعقة زيت زيتون وزيت الجزر العطري ، ثم ضعي هذا القناع على المكان المراد تسميره لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه  بماء فاتر.

 

-البابونج: قومي بوضع ثمانية أزهار البابونج في الماء المغلي وتركها لمدة نصف ساعة ثم قومي بتصفية الخليط واستخدامه على المناطق التي تريدين إكسابها اللون البرونزي وتركها على بشرتك لمدة ساعتين مع التدليك المستمر بحركات دائرية.

 

- الجوز:  يعتبر الجوز مساهم أساسي في إعطاء البشرة اللون البرونزي الطبيعي ، لذا ضعي قليلاً من زيت الجوز على بشرتك  لمدة ساعتين مرتين يومياً.