طريقة عمل مكياج ازرق غامق
اطلالة ومكياج
مكياج ازرق غامق لإطلالة أنيقة في فصل الشتاء
الصديق الخيالي للطفل
جمال و صحة
كيف نتعامل مع صديق الطفل الخيالي؟

ما رأيك بموضة الاظافر المرصعة بالمجوهرات؟

الإثنين، 14 ديسمبر 2015
موضة الاظافر المرصعة بالمجوهرات

تهتم المرأة المميزة بأظافرها اهتماماً خاصاً، فالأظافر لا تعكس جمالها فحسب، إنما تعكس أيضاً درجة نظافتها وعنايتها بنفسها، وتعتبر مؤشراً هاماً على صحّتها واهتمامها بنفسها. ولأنّ جمالك واطلالتك تهمّنا سنقدم لك عبر موقع أنوثة آخر صيحات الموضة في عالم الاظافر تلك المرصعة بالمجوهرات لتكون رفيقتك في فترة الأعياد.

الاومبري... صيحة طلاء الاظافر ايضاً

صيحات مميزة

إن الموضة والاهتمام بالتجميل لم يعد مقتصراً على الماكياج والعناية بالوجه بل أصبح الاهتمام بأدق التفاصيل ضرورة لتلحقي بركب الموضة المتغيرة حسب الموسم. وإحدى أهم هذه التفاصيل هي العناية بالأظافر وتجميلها، فأصبحنا نرى ألوان وصرعات واتجاهات تدرج حسب الموسم وتتبع صيحات الموضة في شكل تقليم الأظافر وألوانها وأكسسواراتها حتى، فبتنا نرى الألوان البراقة أو المعدنية أو الناشفة، والكثير من الرسومات والزخارف.

ليس ذلك فقط، بل هناك صيحات اخرى تتمثل بوضع الأحجار الملونة والكريستالية والتي باتت تدخل في صلب تصميم الظفر، وهي تجولت الى صيحة رائجة جداً في عالم تزيين الأظافر، ويمكنها أن تقتصر فقط على تصميم ظفر واحد أو أكثر حسب الذوق.

طلاء الاظافر المنقط... آخر صيحات عالم التجميل

موضة مكلفة

ان هذا التصميم الجديد للاظافر يحتاج الى كثير من الاهتمام والدقة فهو يعتمد على وضع قطع المجوهرات فوق طلاء الاظافر، ولكن الأمر بحاجة الى الفن في عملية الوضع اضافة الى الابداع لا سيما في عملية رسم الاشكال مع الادراك المسبق لحجم المجوهرة التي يجب أن توضع على الاظافر لكي تتناسب بشكل جيد مع حجم الظفر، كما ان على اخصائية التجميل ان تنصح السيدة في عدد الاظافر التي يمكن ان يتم وضع فيها المجوهرات اذا كانت على اصبع واحد أو اكثر، ولكن الأمر في النهاية يعود الى مزاج السيدة والمناسبة التي ستكون متواجدة فيها.

وقد اصبح الامر رائجاً وحتّى هوساً حيث عمدت بعض دور التجميل الى تقديم الماس الطبيعي لوضعه على الاظافر بحيث باتت تتراوح اسعار طلاء الاظافر ما بين 1000 دولار والمليون دولار بحسب الرغبة والسعي الى وضع عدد المجوهرات والالماسات على الاظافر.